recent
أخر الأخبار

الضيافة الملكية الهولندية تدعو إلى اجراءات عكسية في القيود المفروضة على قطاع الضيافة

 دعت الضيافة الملكية الهولندية إلى اعادة النظر  واجراءات عكسية في القيود المفروضة على أوقات الإغلاق وعدد الأشخاص في قطاع الضيافة. يقول رئيس مجلس الإدارة "روبير فيليمسين" رداً على الصور التي التقطت في نهاية هذا الأسبوع، لطوابير طويلة لمحلات السوبر ماركت في مدينة أوتريخت، وأماكن أخرى. 

ومن المفترض أن تغلق المطاعم في الساعة 10 مساءً منذ اليوم الثلاثاء. ولكن  سُجل عدم إلتزام عدد من الأشخاص في نهاية الأسبوع المنصرم بالإجراءات، حيث توجه الزبائن إلى محلات السوبر ماركت التي بقيت مفتوحة بعد ساعات الإغلاق في أماكن مختلفة لشراء الكحول هناك.

ونقلت هيئة الإذاعة الهولندية "إن_أو_إس" عن فيليمسن في بيان له: "سروالنا ينخفض ​​عندما نرى قوائم الانتظار أمام السوبر ماركت والمتاجر ليلاً حين تنتهي زيارة الناس لبعضهم ويعودون بعد ذلك إلى منازلهم لمواصلة الشرب هناك".ووفقا له، الأفضل للناس  أن يجتمعوا في المطاعم هذا أكثر "أمان ومسؤولية".

اختبار كورونا لموظفي المطاعم غالباً ما يكون إيجابي  

واحد من كل عشرين مصاباً بفيروس كورونا هم من موظفي قطاع الضيافة الذين تم اختبارهم للكشف عن فيروس كورونا منذ شهر يونيو الماضي، هذا ما تدعيه القناة الإخبارية "بي_إن_أر" بعد تحليل البيانات المعهد الوطني للصحة العامة في هولندا. تقول "بي_إن_أر" إن قطاع التموين هي المجموعة المهنية التي لديها بأعلى نسبة من الاختبارات الإيجابية.
ونصحت نقابة العمال لقطاع الضيافة بأن يرتدي موظفو تقديم الطعام قناع الفم. واعرب رئيس النقابة كورسلمان عن صدمته من الأرقام، وفقاً لما قاله لمحطة الراديو. يقول: "بطبيعة الحال ، فإن جزءاً كبيراً من طاقم تقديم الطعام من الشباب ويلتقون أيضاً ببعضهم البعض في مكان آخر". "هناك عدد من الشركات لا تأخذ هذه الوظيفة على محمل الجد. لدينا نصيحة عاجلة من الحكومة لارتداء أقنعة الوجه في المباني العامة. نطلب من أعضائنا القيام بذلك أيضاً."
الضيافة الملكية الهولندية تدعو إلى اجراءات عكسية في القيود المفروضة على قطاع الضيافة
طوابير أمام متجر ألبرت_هاين - اوتريخت
هاشتاغ هولندا
google-playkhamsatmostaqltradent