recent
أخر الأخبار

هولندا تنتزع نقطة من ايطاليا في دوري الأمم الأوروبية

 تعادل المنتخب الإيطالي، مع ضيفه الهولندي، في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، بنتيجة "1-1".

ضغط المنتخب الإيطالي بشكل كبير منذ الوهلة الأولى على ضيفه في إطار سعيه لتسجيل الأهداف وحسم المواجهة في وقت مبكر، أما المنتخب الهولندي فقد حاول تهدئة اللعب من أجل الاستحواذ على الكرة ومن ثم شن الحملات الهجومية على مضيفه سعيا منه للظفر بالنقاط الكاملة.

سجل أصحاب الأرض هدف التقدم عن طريق لورينزو بيلجيريني في الدقيقة 16، حيث إنفرد بالحارس جاسبر سيليسين، وأودع الكرة في المرمى.

وأدرك المنتخب الهولندي التعادل في الدقيقة الـ25 عندما تهيأت الكرة لدوني فان دي بيك الذي سددها بقوة في شباك الحارس دوناروما.

وعلى إثر هذه النتيجة رفع منتخب إيطاليا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، فيما رفع منتخب هولندا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، وذلك ضمن المجموعة الأولى في الدرجة الأولى في إطار دوري الأمم الأوروبية، على أن يلتقي الأول في الجولة القادمة مع ضيفه بولندا، فيما يلتقي الثاني مع ضيفه البوسنة والهرسك.

هولندا تحت قيادة دي بور: خسارة وتعادلان وهدف وحيد

وكان المنتخب الهولندي، الذي عانى كثيراً في السنوات الماضية، قد استعاد جزء من بريقه تحت قيادة كومان، لينجح في التأهل إلى كأس أمم أوروبا يورو 2020، والتي تأجلت إلى 2021 بسبب فيروس كورونا، كما حل وصيفاً للمنتخب البرتغالي في النسخة الماضية من بطولة دوري أمم أوروبا، إلا أن رحيل كومان وتولي دي بور المسؤولية أعاد القلق للطواحين.

وقاد دي بور المنتخب الهولندي في ثلاث مباريات حتى اللحظة من مقعد المدير الفني، لم ينجح خلالها في تحقيق أي فوز، فيما كان آخر تلك اللقاءات، مساء الأربعاء، أمام المنتخب الإيطالي.

بداية دي بور جاءت بالخسارة وديا أمام المنتخب المكسيكي بهدف نظيف، كما لم ينجح في أول اختبار رسمي أمام حين حل ضيفًا على منتخب البوسنة والهرسك في بطولة دوري أمم أوروبا ليخرج بنقطة وحيدة من تعادل سلبي.

وأمام إيطاليا، مساء الأربعاء، في ثاني مبارياته في البطولة، وجد دي بور فريقه متأخرا في النتيجة بعد 16 دقيقة، فقط ليظهر دوني فان دي بيك وينقذ البرتقالي من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 25، فيما لم ينجح رفاقه في قلب النتيجة على أصحاب الأرض ليخرجوا للمرة الثالثة تحت قيادة المدرب الجديد دون فوز وبنقطة وحيدة.

هولندا تنتزع نقطة من ايطاليا في دوري الأمم الأوروبية

هاشتاغ هولندا


google-playkhamsatmostaqltradent