هؤلاء الطلاب في أمستردام إلى المدرسة اعتباراً من 4 يناير

طلاب المجموعة الثامنة في أمستردام  إلى المدرسة اعتباراً من 4 يناير من أجل الإعداد الجيد خاصة للضعفاء

ستُمنح المدارس في أمستردام الفرصة للسماح للأطفال في المجموعة "8" بالقدوم إلى المدرسة اعتباراً من 4 يناير 2021 أثناء فترة الإغلاق من أجل القيام دروس بدنية. يتضح هذا الأمر من الرسائل بين إدارة المدارس وأولياء الأمور التي أطلعت عليها هيئة الإذاعة الهولندية "إن_أو_إس". ومن المقرر أن تدعم بلدية أمستردام هذه الخطة.

تؤكد  إدارة المدارس والبلدية أنهم يريدون القيام بذلك ضمن المبادئ التوجيهية.

في المدرسة، سيتم فحص ما إذا كان الأطفال، وإذا كان الأمر كذلك، أيهم يحتاج إلى درس بدني وبالتالي يمكنه القدوم إلى المدرسة.

في التعليم الثانوي، يُسمح الآن لطلاب الذين لديهم امتحانات بالذهاب إلى المدرسة. وبناء عليه قدمت مدارس أمستردام الابتدائية طلباً إلى البلدية لتطبيق هذا الاستثناء على طلاب المجموعة "الثامنة" أيضاً.

تدعم البلدية الآن إدارة المدرسة  في هذا الصدد "لأخذ المساحة ضمن الإرشادات لتعليم طلاب المجموعة الثامنة بدنياً".ليس كل شيء

تقول "ليك تيسينغ" من المجلس الإداري لمدارس أمستردام لـ "إن_أو_إس" : "لا نريد أن يأتي جميع طلاب الصف الثامن إلى المدرسة لكي يتم خرق القواعد". 

وأكدت  "ليك تيسينغ" تأثير إجراءات كورونا على المجموعة 8 بقولها "المجموعة الثامنة هذا العام تأثرت بشكل كبير". 

وأضافت "تيسينغ" في المجموعة السابعة كان عليهم التعامل مع إغلاق المدرسة لفترة طويلة والآن يواجهون إغلاقاً جديداً. الاختبار النهائي ونصيحة المدرسة الثانوية للطلاب بشأن الامتحانات باتت قريبة، لذلك نُريد إعداد الطالب الضعيف جيدا".

لم يُعرف بعد عدد الطلاب الذين سيسمح لهم في النهاية بالالتحاق بالمدارس الابتدائية في أمستردام اعتبارا من 4 يناير. يتم أيضا النظر في طرق مختلفة للقيام بذلك، مثل تقليل عدد الفصول المدرسية إلى النصف.

هؤلاء الطلاب في أمستردام إلى المدرسة اعتباراً من 4 يناير

هاشتاغ هولندا


google-playkhamsatmostaqltradent