انتخابات هولندا 2021.. خيرت فيلدرز يعلن برنامج حزبه الانتخابي

البرنامج الإنتخابي لحزب فيلدرز .. هولندا بلا حجاب ومحاربة الإسلام و إغلاق الحدود أمام المهاجرين والخروج من الإتحاد الأوروبي...

أعلن حزب الحرية الهولندي الشعبوي برنامجه الانتخابي اليوم، ويضم البرنامج الانتخابي عدة نقاط مثيرة في أكثر من 50 صفحة، تحت عنواين رئيسية مثل الثقافة والتقاليد، والرعاية والسلامة، والواقعية المناخية.

ونشر الحزب المتطرف في موقعه الرسمي على الإنترنت، البرنامج الانتخابي له لعام 2021 -2025، حيث تضمن البرنامج إنشاء وزارة للهجرة، وإعادة اللاجئين، والتطهير من الإسلام.

تعهد خيرت فيلدرز زعيم حزب الحريات اليميني المتطرف في هولندا، بإنشاء وزارة التطهير من الإسلام في حال فوزه بالانتخابات المزمع إجراؤها في 17 مارس/ آذار المقبل.

كما تضمن البرنامج الانتخابي تطبيق حظر ارتداء الحجاب في الأماكن العامة، ووقف طلبات اللجوء، وإغلاق مراكز اللاجئين.

وكتب خيرت فيلدرز أن حزبه فخور بثقافته الخاصة، وإنه يريد العودة إلى هولندا بلا حجاب، إلى هولندا التقليدية، مثل تقليد سينتركلاس مع زفارتي بيت.

ويسعى حزب الحرية الذي يتزعمه فيلدرز إلى إلغاء ما يسميه أسلمة هولندا، من خلال فرض حظر ارتداء الحجاب في الأماكن العامة، ووقف طلبات اللجوء، وإغلاق مراكز اللاجئين.

وسوف يعمل الحزب على إغلاق الحدود في وجه "الباحثين عن الثروة والمهاجرين من الدول الإسلامية".

يجب أن يكون هناك "وزارة للهجرة وإعادة الهجرة وإلغاء الأسلمة" ويجب ألا يتمتع الأشخاص ذوو الجنسية المزدوجة بالحق في التصويت في الانتخابات الهولندية.

العلم الهولندي

يجب رفع العلم الهولندي يومياً في المدارس، و يجب الإبقاء على المادة 23 التي تنص على حرية التربية الخاصة.

لكن التعليم على أساس إسلامي يجب أن يُلغى، وفقاً لحزب الحرية الهولندي الشعبوي. 

وأضاف فيلدرز: "جذورنا اليهودية – المسيحية، والإنسانية هي الثقافة السائدة والرائدة في هولندا".

يريد حزب الحرية أيضاً من هولندا أن تغادر الاتحاد الأوروبي وأن تصبح هولندا سيدة على أموالها الخاصة على حد تعبيره.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم رصد أموال أكثر لدعم رعاية الصحية، بما في ذلك زيادة الرواتب والهيكلية.

ويجب أيضاً توظيف عشرات الآلاف من العاملين في مجال الرعاية وعشرات الآلاف من الأماكن الجديدة في دور رعاية المسنين.

المزيد من الشرطة

بالإضافة إلى ذلك، يجب توظيف 10,000 وكيل شرطة، ونشر الجيش "عند الضرورة" لـ " ضبط شوارع هولندا".

ومن ضمن برنامجه الانتخابي، يعارض حزب الحرية إجراء تغييرات على نظام المعاشات الحالي؛ ويطالب بتخفيض سن التقاعد الحكومي إلى 65 سنة، و يجب تعويض رواد الأعمال الذين هم ضحايا أزمة كورونا بنسبة 100٪، وتخفيض ضريبة القيمة المضافة على البقالة وخفض فاتورة الطاقة.

ويريد فيلدرز أن تتفاوض الأحزاب الثلاثة الأكبر مع بعضها البعض بعد الانتخابات. وهذا الأمر بالنسبة لحزب الحرية يمنع استبعاد حزب الحرية من محادثات الائتلاف.

يذكر أن حزب الحرية قد تأسس عام 2006 وفاز بـ9 مقاعد في الانتخابات البرلمانية التي أجريت في نفس العام، ما جعله خامس أكبر حزب في البرلمان الهولندي.

وتتكون حكومة هولندا الحالية برئاسة مارك روتا الائتلافية الحالية من أربعة أحزاب - حزبه الليبرالي، والديمقراطيين المسيحيين وحزب الديمقراطيين 66، والاتحاد المسيحي حيث تم استبعاد حزب الحرية بزعامة فيلدرز رغم حلوله في المركز الثاني في انتخابات هولندا البرلمانية عام 2017، حيث فاز الحزب بـ20 مقعداً.

والجدير ذكره، من المقرر إجراء الانتخابات العامة المقبلة في هولندا في مارس 2021.


انتخابات هولندا 2021.. خيرت فيلدرز يعلن برنامج حزب برنامجه الانتخابي

هاشتاغ هولندا

google-playkhamsatmostaqltradent