recent
أخر الأخبار

الموظفون في هولندا سيحصلون على عشرات اليوروهات الإضافية على الراتب

سيكسب الموظفون في المتوسط ​​عشرات اليوروهات ​​هذا الشهر. يتضح هذا من الحسابات التي أجراها مقدم خدمة الراتب "آ_دي_بي"

"آ_دي_بي"، والتي عادةً ترسم في بداية العام الجديد ما يتغير في كشوف الرواتب مقارنة بالعام السابق.

التغييرات تختلف حسب القطاع. بشكل عام، ترى الشركة رواتب الأشخاص مع زيادة الحد الأدنى للأجور بمقدار 30 يورو شهريا. سيحصل متوسط ​​الدخل على 45 يورو ويمكن لمن يكسب ضعف المتوسط ​​إضافة 50 يورو إضافية في المتوسط.

خفض الضرائب

العشرة يورو الإضافية ترجع أساسا إلى تغييرين في الضرائب. أولاً، تم تخفيض الضريبة على الأجور بشكل طفيف إلى 68.507 يورو في السنة. كان ذلك 37.35 في المائة والآن أصبحت 37.1 في المائة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخصومات التي يمكنك الحصول عليها على الضريبة أعلى، سواء من الائتمان الضريبي العام أو الائتمان الضريبي للشخص العامل.

ولكن يتساءل "ديك فان ليويردين"،من  آ_دي_بي: "السؤال الأهم هو بالطبع ما إذا كان الموظفون سيحتفظون بوظائفهم وبالتالي رواتبهم"

تؤكد "آ_دي_بي" أن حقيقة أن هذه الزيادات في الراتب تكون في المتوسط ​​أكثر ملاءمة وهذا لا يعني أن كل شخص سيحصل على المزيد بأنه سينفق أكثر هذا العام. بعد كل هذا، نحن مازلنا في منتصف أزمة كورونا. يقول "ديك فان لويفيردن" ، المدير في "آ_دي_بي": "السؤال الأهم هو بالطبع ما إذا كان الموظفون سيحتفظون بوظائفهم وبالتالي رواتبهم في عام 2021".

علاوة على ذلك ، لم يتم تضمين التغييرات في اتفاقيات العمل الجماعية في الحسابات. زيادة الراتب أو، على العكس من ذلك، القيود المفروضة على الأجور بسبب الأزمة لا يزال بإمكانها التأثير على صافي المبلغ المتبقي في كشف الراتب هذا العام.

يقول لويفيردن: "إن ما يحتويه كشف الراتب يعطي فكرة عما إذا كان هناك ارتفاع أم انخفاض". ويشير إلى أنه لا يمكن مقارنة الراتب بالمبلغ الذي تكسبه أو تخسره في القوة الشرائية. "بالطبع عليك أن تنظر إلى أبعد من ذلك قليلاً، لمعرفة التغييرات في جميع أنواع التكاليف الأخرى: تكاليف المياه، وتكاليف البلدية، وتكاليف رعاية الأطفال، وهذا النوع من الأشياء."

عمال البناء وموظفو الخدمة المدنية

يعتمد عدد الموظفين الذين سيستفيدون من هذه الزيادات هذا الشهر أيضا على القطاع الذي يعملون فيه. أولئك الذين يعملون في البناء يستفيدون أكثر في المتوسط.

وذلك لأن العاملين في هذا القطاع لن يدفعوا بعد الآن اشتراكات لنظام  معاشات التقاعد من هذا العام فصاعدا. نتيجة لذلك ، يمكن للشخص الذي لديه حد أدنى للأجور الاعتماد على صافي إضافي قدره 62 يورو لكل أربعة أسابيع. مقابل راتب مشروط، يضاف 94 يورو، وضعف 119 يورو.

سوف يستفيد موظفو الخدمة المدنية أقل من ذلك، لأنهم سيدفعون المزيد من اشتراكات التقاعد. ستتم إضافة 28 و 38 و 39 يورو على التوالي.

عدد المتقاعدين أقل، "AOW" معاشات التقاعد تزداد

ما يتناقص ، وإن كان بشكل طفيف ، هو معاشات التقاعد . هذا هو نتيجة مجموع السلبيات والإيجابيات: يدفع المتقاعدون ضرائب أقل ، لكن يتعين عليهم دفع المزيد لقانون التأمين الصحي.

الفارق ضئيل: الشخص الذي لديه معاش تقاعد أو راتب سنوي يبلغ حوالي 500 يورو شهريا سيحصل على ربع أقل. سيتم خصم 1.30 يورو من المعاش التقاعدي البالغ 2500 يورو.

إجمالاً ، مع ذلك، لن يخسر المتقاعدون، لأن مخصصات معاشات التقاعد تزداد في نفس الوقت. يحصل المتزوجون على عشرة يورو إضافية، والتي تكون وحدها 17 يورو.

صور توضح مقدار الزيادات المفترضة 

الموظفون في هولندا سيحصلون على عشرات اليوروهات الإضافية على الراتب

الموظفون في هولندا سيحصلون على عشرات اليوروهات الإضافية على الراتب

الموظفون في هولندا سيحصلون على عشرات اليوروهات الإضافية على الراتب

الموظفون في هولندا سيحصلون على عشرات اليوروهات الإضافية على الراتب

لكي تصلكم التحديثات بالإضافة لاخبار هولندا اشتركوا بأخبار المدونة عبر البريد الالكتروني او حملوا تطبيق "هاشتاغ هولندا" عبر غوغل بلاي اضغط هنا

الموظفون في هولندا سيحصلون على عشرات اليوروهات الإضافية على الراتب

هاشتاغ هولندا

google-playkhamsatmostaqltradent