recent
أخر الأخبار

سقوط سيارة تقل أم وثلاثة أطفال في مياه أمستردام

سقوط سيارة مع ثلاثة أطفال في قنوات أمستردام المائية و الأم مازالت مفقودة. في نورد أمستردام، اصطدمت سيارة تقل أربعة ركاب بالمياه حوالي الساعة الثانية فجراً.

وتبين أن السيارة كانت تقل أم وثلاثة أطفال يحملون الجنسية الألمانية. وتمكن الأطفال من مغادرة السيارة بسرعة، بينما المرأة مازالت مفقودة.

وشاركت ثلاث فرق غطس بالبحث عن الأم لكن دون جدوى. تم استخدام مروحية تابعة للشرطة مزودة بكاميرا تصوير حرارية وقارب مزود بمعدات سونار ، حسبما قال المذيع في محطة "AT5" .

وأكدت وسائل إعلام هولندية محلية أن البحث عن الأم مازال مستمر حتى تاريخ نشر هذا المقال اليوم.

الجدير ذكره أنه تم انتشال السيارة حوالي الساعة 6:30 صباحاً. وفتحت الشرطة تحقيقاً في كيفية اصطدام السيارة بالماء.

تحديث الخبر

عثرت الشرطة الهولندية في أمستردام على جثة المرأة التي انتهى بها المطاف بسيارتها وأطفالها الثلاثة في إحدى القنوات المائية في نورد أمستردام الليلة الماضية. وكان الغواصون يبحثون عنها طوال اليوم.

وكانت المرأة البالغة من العمر 47 عاما من خروناو تقود سيارتها عبر هولندا مع أطفالها الثلاثة، عندما سقطوا في الماء في أمستردام-نورد حوالي الساعة الثانية فجراَ. وتمكن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 11 و 13 عاماً من الوصول إلى بر الأمان بسرعة كبيرة، لكن المساعدة جاءت بعد فوات الأوان بالنسبة للأم. لم يتم إخراج جسدها من الماء بواسطة الغواصين حتى اليوم التالي. 

وأكدت وسائل إعلام هولندية محلية اليوم العثور على جثة الامرأة المفقودة.  وقالت هيئة الإذاعة الهولندية " إن أو إس" ربما تكون المرأة الألمانية التي قادت سيارتها في الماء في أمستردام الأسبوع الماضي قد فعلت ذلك عن قصد. وأفادت الشرطة الألمانية أن المحادثات مع أسرتها تشير إلى أنها ربما أرادت الانتحار.


سقوط سيارة تقل أم وثلاثة أطفال في مياه أمستردام




google-playkhamsatmostaqltradent