recent
أخر الأخبار

الأسبوع القادم أكثر دفئاً في هولندا و درجات الحرارة تستمر بالصعود

طقس الأسبوع القادم دافئ نسبياً في هولندا و درجات الحرارة نحو 20 درجة مئوية

ستكون عطلة نهاية أسبوع ربيعية استثنائية وستستمر هذه المتعة خلال أيام أخرى، مع توقعات وصول درجات الحرارة إلى 20 درجة في يوم الأربعاء القادم.

وسجلت الأرصاد اليوم أول يوم دافئ لعام 2021، في حوالي الساعة 12.45 ظهراً، ارتفعت درجة الحرارة في "دي بيلت" إلى 14.9 درجة، مما يجعله أكثر أيام 21 فبراير دفئاً تم توثيقه رسميا.

وفقاً لتقارير "فيير إن_إل" المختص بالطقس في هولندا، فإن الرقم القياسي القديم 14.8 درجة عام 1949. 

وكان الطقس اليوم أكثر دفئاً في جنوب البلاد،في تفينتي، أشار مقياس الحرارة بالفعل إلى 17 درجة.

خلال فترة بعد الظهر سوف يصبح الطقس أكثر دفئاً في الجنوب الشرقي، وحسبما قال "فيير إن_إل" فإن الرقم القياسي الجديد "يتلاءم جيداً مع مؤشر ارتفاع درجة حرارة المناخ".

نسرد لكم توقعات الطقس خلال الأسبوع القادم:

اليوم الأحد:

تبلغ درجة الحرارة اليوم الأحد 17 أو 18 درجة في أماكن كثيرة في هولندا.

فقط في الشمال، وخاصة في منطقة فادن، ستكون درجات الحرارة أقل، يبرد الطقس هناك بسبب المياه الباردة لبحر وادن، و بسبب الرياح.

الإثنين:

صباح مشرق يوم الإثنين مرة أخرى في الصباح، و تظهر السحب الملبدة بالغيوم مرة أخرى و تهب الرياح بشكل معتدل من الجنوب وترتفع درجة الحرارة تدريجياً، سترتفع الحرارة أكثر، بعد فترة الظهر حيث تتراوح مابين 15 و 19 درجة مع أعلى قيم في الجنوب الشرقي.

يوم الثلاثاء:

في يوم الثلاثاء، سيكون هناك فترات مشمسة من حين لآخر مع ظهور غيوم سحابية تمر أيضاً فوق البلاد.

لكن سيبقى الطقس جافاً والرياح معتدلة وفي المنطقة الساحلية الشمالية الغربية وفي فادن أحياناً تكون قوية إلى حد ما وتكون الرياح جنوبية إلى جنوبية غربية.

ترتفع درجة الحرارة من 14 إلى 16 درجة في الشمال والغرب، ومن 16 إلى 18 درجة في أماكن أخرى. وفي الجنوب الشرقي يمكن أن تصل إلى 19 درجة محليا.

الأربعاء هو اليوم الأكثر سخونة:

سيكون يوم الأربعاء أكثر أيام الأسبوع سخونة حيث تتراوح درجات الحرارة بين 15 و 16 درجة في الشمال والغرب و17 إلى 19 درجة في أماكن أخرى، و محليا يمكن أن تصل الحرارة إلى 20 درجة.

انخفاض درجات الحرارة:

يوم الخميس سيكون الطقس معتدلا بدرجة حرارة تتراوح بين 13 و 17 درجة، ولكن ابتداء من يوم الجمعة ستتحول الرياح من غربية إلى شمالية غربية وستنخفض درجات الحرارة تدريجياً.

وتشير التوقعات أن تكون درجات الحرارة في عطلة نهاية الأسبوع القادمة ما بين 10 إلى 13 درجة، وبالتالي ستبقى معتدلة تماماً بنهاية شهر فبراير.

الأسبوع القادم أكثر دفئاً في هولندا و درجات الحرارة تستمر بالصعود


google-playkhamsatmostaqltradent