recent
أخر الأخبار

المكتب المركزي لامتحانات السياقة في هولندا بصدد اتخاذ اجراءات

 نتيجة للإغلاقين لاحتواء تفشي كورونا، يتعين على المرشحين لرخصة القيادة مراعاة فترات الحجز المتزايدة بسرعة

في الإغلاق الأول في ربيع 2020، تم إلغاء أكثر من 300,00 امتحان واختبار قيادة. كل هؤلاء المرشحين كانوا قادرين على أداء الامتحان قبل فصل الصيف. وتم إجراء حوالي 120.000 امتحان إضافي. 

في الإغلاق الثاني، الذي بدأ منذ منتصف ديسمبر 2020، فإن عدد الامتحانات والاختبارات واختبارات القيادة التي لا يزال يتعين تعويضها سيرتفع إلى إجمالي أكثر من 600,000 اختبار. 

بالإضافة إلى ذلك، يوجد اجراءات سيلجأ إليها المكتب المركزي لامتحانات القياة في هولندا "سي_بي_آر" لزيادة القدرة على استيعاب الأعداد الضخمة والمتراكمة. 

ووفقاً لمركز امتحانات القيادة هناك حاجة إلى اتخاذ تدابير إضافية لمنح المرشحين للاختبار وقطاع مدرسة القيادة، الذي كان في حالة يرثى لها منذ شهور ، منظوراً واقعياً للعمل.

وبمجرد أن يتمكن "سي_بي_آر" من إعادة اجراء الاختبارات مرة أخرى، يمكن للمرشحين الذين لم يتمكنوا منها اجرائها وتأجلت امتحاناتهم بسبب الإغلاق الحالي أن يجروا الامتحانات من خلال اعطائهم الأولوية.

يجب على المرشحين الجدد الذين لم يحجزوا اختباراً بعد أن يأخذوا في عين الاعتبار فترة حجز مدتها 20 أسبوعاً أو أكثر. 

وينطبق هذا بشكل خاص على الاختبارات العملية للسيارة والدراجة النارية والدراجة البخارية والسيارة ذات المقطورة.

وقبل فترة الإغلاق الذي فرضته الحكومة الهولندية بسبب كورونا، كانت فترة حجز جميع الاختبارات والاختبارات في CBR في غضون بضعة أسابيع (بحد أقصى 4 أسابيع للنظرية ، و 7 أسابيع للامتحان العملي و 5 أسابيع لإعادة الامتحان).

حملة التوظيف

وبدأت "سي_بي_آر" حملة لتوظيف وتدريب أكبر عدد ممكن من الفاحصين الجدد. وستعمل "سي_بي_آر" أيضاً على زيادة ساعات عمل إضافية وسيُطلب من المتقاعدين المساعدة في اجراء الامتحانات. 

بالإضافة إلى ذلك، ستستأنف "سي_بي_آر" الاختبارات العملية للدراجة البخارية والدراجة النارية في 22 فبراير ، بالطبع ضمن البروتوكولات الصارمة في تطبيق التدابير و اتباع اجراءات السلامة.

ونظراً لأن المشكلة كبيرة جداً، فقد تم تشكيل فريق عمل للتوصل إلى تدابير تحد من تراكم الطلبات أو تنظمه بالإضافة إلى العمل على توسيع القدرة بالسعة القصوى. 

وسوف تحدد "سي_بي_آر" الأولويات أو إعطاء الأولوية لأنواع الاختبارات. وسوف تجري "سي_بي_آر" مناقشة حول هذا الأمر مع الوزارة ومنظمات قطاع مدارس القيادة والأطراف الأخرى المعنية.

استمرار التقييم الطبي

مع التقييمات الطبية، حيث اضطر العديد إلى الانتظار لفترة طويلة قبل حوالي عام. في المتوسط ​، يتلقى الأشخاص رداً من "سي_بي_آر". وفي غضون أسبوع؛ سوف يتلقى 99 ٪ من المتقدمين رداً خلال المدة المتفق عليها والمقدرة 28 يوماً.

ومع ذلك، فإن أزمة كورونا الحالية والظروف المرافقة لها قد تجعل من الصعب تحديد موعد مع أخصائي طبي نتيجة لذلك، يمكن أن يلجأ المكتب المركزي لامتحانات السياقة والقيادة في هولندا لاتخاذ قرارات أقل نسبياً.

المكتب المركزي لامتحانات السياقة في هولندا بصدد اتخاذ اجراءات


google-playkhamsatmostaqltradent