تدابير وقائية لمواجهة الإزدحام على الشواطئ الهولندية في عطلة نهاية الأسبوع

البلديات تتخذ تدابير لمواجهة الإزدحام المتوقع على الشواطئ الهولندية في عطلة نهاية الأسبوع

تشير التوقعات الجوية، إلى أن الطقس سيكون ربيعي جميل مع نهاية هذا الأسبوع، وقد يؤدي ذلك إلى تدفق الناس إلى الخارج للتخلص من مخاوف كورونا بعض الشيء، تستعد المناطق الساحلية لاستقبال حشود من رواد الرحلات النهارية الذين يأتون لاستنشاق الهواء النقي على الشواطئ.

تدعو بلدية دانهاخ الناس إلى عدم القدوم إلى الأماكن المزدحمة في نهاية هذا الأسبوع، و بالنسبة لأولئك الذين يخططون للقيام بذلك، فإن البلدية لديها الرسالة التالية: غادر إذا أصبحت مزدحمة للغاية، و حافظ دائمًا على مسافة تباعد متر ونصف، حتى في الطقس الجيد، لا تخرج مع أكثر من شخص يقيم في منزل أخر.

ستتخذ البلدية بعض الاحتياطات، بعد أن تعلمت من تجارب سابقة، سيتم نشر أفراد إضافيين على طول الساحل كما سيتم زيادة نشر الشرطة والمفتشين.

علاوة على ذلك، ستولي البلدية المزيد من الاهتمام للإزعاج الناتج عن وقوف السيارات وسيتم نشر مراقبي المرور.

في شاطىء سخيفينينغن، قرب مدينة لاهاي، سيتم إغلاق رصيف "إيرستا هافين" أمام جميع حركة المرور.

هناك مشكلة إضافية تواجهها دانهاخ وهي أن هناك أعمال صيانة تجري على أحد الطرق الرئيسية المؤدية إلى المدينة، لذلك تطلب البلدية من الناس القدوم بالدراجات.

بالإضافة إلى ذلك سوف تتخذ البلديات في المناطق الساحلية الأخرى تدابير لإدارة الازدحام المتوقع على الشواطئ الهولندية.

على شاطيء "نورد_فايك"، سوف تنشر البلدية عناصر تفتيش ومراقبة اضافية حول مناطق الترفيه.

وفقاً لمتحدث بإسم هيئة حراسة الغابات فإن الجميع مرحب بهم في أماكن الطبيعة، لكنه نصح الأشخاص بالبقاء ضمن منطقتك الخاصة، وإذا أصبحت مواقف السيارات ممتلئة، فطلب من الزوار عدم ركن السيارات على جانب الطريق.

توقعات الطقس لعطلة نهاية الأسبوع هذه جيدة للخروج والتجول، ستشرق الشمس من وقت لآخر ويصبح الطقس ربيعياً والحرارة بحد أقصى 18 درجة، سيبقى الطقس لطيفاً، حتى بعد عطلة نهاية الأسبوع.

تدابير وقائية لمواجهة الإزدحام على الشواطئ الهولندية في عطلة نهاية الأسبوع



google-playkhamsatmostaqltradent