recent
أخر الأخبار

افتتاح أول سرير مخصص للأطفال اللقطاء في نورد هولاند

افتتاح أول مهد للأطفل المجهولين في نورد هولاند


تم افتتاح أول مهد للأطفال اللقطاء في نورد هولاند

بالقرب من مستشفى نوورد فيست في "دن هيلدر _ Den Helder"، تم افتتاح سرير الأطفال الأول في مقاطعة "نورد هولاند" حيث يمكن ترك الأطفال حديثي الولادة واللقطاء دون الكشف عن هويتهم كل يوم جمعة.


وقالت مؤسس المبادرة سوزان إرنست لـ قناة " إن إتش NH Nieuws": "آمل ألا يكون سرير الأطفال هذا أمراً ضرورياً، ولكن من الجيد دائماً أن يكون هناك ملاذ أخير". حيث تم إنشاء سرير الأطفال الرضع حديثي الولادة والذين يتم رميهم في الشارع من قبل أبائهم بالتعاون مع بلدية دن هيلدر ومؤسسة حماية المهد.




right;">وقالت  كيتي ناتسيلنغ من مؤسسة حماية المهد :"يستحق كل طفل بداية آمنة ونأمل ألا يكون هناك المزيد من الأطفال في مناطق غير آمنة في الشارع". 

وأضافت ناتسيلنغ : "لحسن الحظ، في السنوات الأخيرة كانت هذه الحوادث أقل بكثير، وذلك لأن النساء لديهن المزيد من المعلومات حول كيفية العثور على أماكن مثل أماكننا".


right;">كانت إرنست في حالة ذهول عندما تم العثور على طفل ميت قبل ثلاث سنوات ونصف في حاوية قمامة في روتردام. "لقد كان لذلك أثر كبير لدي وشعرت بالمسؤولية لفعل شيء حيال ذلك. يجب أن يحدث شيء ما حتى لا يترك الآباء أطفالهم في الشارع بدافع اليأس " .

في الشهر الماضي، عثرت الشرطة الهولندية على رضيع على قيد الحياة في حاوية قمامة تحت الأرض في أمستردام. ادعى الوالدان المراهقان أنهما يعتقدان أن طفلهما قد مات وأصيبا بالذعر بعد ذلك. بينما أكدت السلطات الهولندية أن الطفل "آمن ويتم الاعتناء به جيداً".

مع افتتاح سرير جديد، يأمل إرنست في منع حدوث مثل هذه الحالات مرة أخرى، تقول إرنست : "أريد حقاً أن يتم العثور على طفل في مهد دافئ وليس في حاوية تحت الأرض. أرى أن هذه بداية جيدة لنورد هولاند وآمل أن يتبعها المزيد".

google-playkhamsatmostaqltradent