recent
أخر الأخبار

احذروا.. الصقيع والأمطار تصل هولندا

حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تشهدها هولندا خلال الساعات القادمة.

وتشير التوقعات الجوية إلى أن هولندا ستشهد تحول كبير في درجات الحرارة من الطقس الربيعي حول 17 درجة مئوية إلى الصقيع الليلي الذي قد يصل إلى 6 درجات دون الصفر مئوية.

ومن المتوقع أن ينتهي غداً الطقس الربيعي اللطيف الذي شهدته هولندا خلال الأيام القليلة الماضية، وفقاً لخبير الأرصاد الجوية في موقع بوينرادار المختص بالطقس " فيليام هويزينجا ". 

وقال هويزينغا : " كان الجو في الأيام الأخيرة مشابه لطقس فصل الربيع المشمس، لكن سيكون منذ الغد سنشهد تغييرات أخرى".

ومن المتوقع أن يكون اليوم هو آخر يوم دافىء في معظم أنحاء مملكة الأراضي المنخفضة "هولندا"، في الوسط والجنوب الشرقي للمملكة تتراوح الحرارة بين 15 إلى 17 درجة مئوية.

بينما الطقس على الساحل الغربي وحول جزر وادن مختلفاً تماماً، و في المناطق التي تشهد حالة من الضباب المستمر، سوف تتراوح درجات الحرارة من 5 إلى 7 درجات على الأكثر.

ووفقاً لتنبؤات الطقس يوم غدٍ هناك حالة من عدم الاستقرار حيث سيكون الصباح ماطراً ملبداً بالغيوم، وتبدأ درجات الحرارة بالإنخفاض التدريجي، ويترواح معدل درجات الحرارة في هولندا حول 6 درجات فقط.

الصقيع في الليل

في الأيام القادمة، سنشهد شروق للشمس على فترات، لكن ستبقى درجات الحرارة منخفضة بين 6 إلى 7 درجات.

وسوف نلاحظ أن الطقس أصبح أكثر برودة خلال فترات الليل، في ليلة السبت، ستنخفض الحرارة إلى مادون درجة التجمد في جميع أنحاء البلاد، هذا يعني من 5 إلى 6 درجات تحت الصفر.

يوم الأحد سيكون غائماً ولا تشتير خرائط الطقس أن هناك مؤشرات على أن يكون الطقس الأسبوع المقبل أفضل بكثير من الوضع الراهن.

احذروا.. الصقيع والأمطار تصل هولندا



google-playkhamsatmostaqltradent