recent
أخر الأخبار

الخارجية الهولندية تعدل تحذيرات السفر لعدة بلدان

 الخارجية الهولندية تعدل تحذيرات السفر لعدة بلدان

قالت صحيفة تيليخراف، الثلاثاء، إن وزارة الخارجية عازمة على تقليل درجة تحذير مخاطر الإصابة بفيروس كورونا في ألمانيا والنمسا وأجزاء كبيرة من إيطاليا من الرمز البرتقالي إلى الرمز الأصفر ، مما يمهد الطريق أمام الناس لقضاء عطلة في المزيد من الوجهات خارج هولندا.

وقالت مصادر للصحيفة إنه من المقرر أن تنشر الوزارة تحذيراتها الجديدة بشأن المخاطر هذا الأسبوع، وهناك عدة تغييرات في طور الإعداد.

والرمز الأصفر يعني أن الرحلات غير الضرورية تخضع للعقوبات وأنه لا يتعين على الأشخاص الخضوع لاختبار فيروس كورونا سلبي عند العودة إلى هولندا أو الدخول في الحجر الصحي.

وذكرت "آر-تي-إل نيوز" الهولندية أيضاً أن الحكومة تفكر في تخفيف بعض لوائح فيروس كورونا في وقت أبكر مما هو متوقع، بالتزامن مع انخفاض ​​معدل الإصابة بفيروس كورونا.

وأوضحت "آر-تي-إل نيوز" عبر موقعها الإلكتروني إن مستشاري الصحة الحكوميين يجتمعون يوم الخميس وهناك اجتماع إضافي لـ 25 من مجالس السلامة الإقليمية للاجتماع في ذلك الوقت.

ومن المقرر أن يتخذ مجلس الوزراء الهولندي يوم الجمعة القادم قراراً بشأن فعاليات الصيف. وتعهدت الحكومة بإيضاح الصورة لمنظمي الفعاليات حول الخيارات حتى يكون لديهم وقت كافٍ للقيام بالاستعدادات.

وكان من المقرر أن يتم تنفيذ الخطوة التالية في خطة الحكومة ذات النقاط الخمس لإعادة فتح المجتمع في 30 يونيو. ومع ذلك، تقول "آر تي إل نيوز" ، قد يتم تخفيف بعض القواعد - مثل تلك المتعلقة بأحجام المجموعات - اعتباراً من 26 يونيو بدلاً من 30 يونيو الجاري.

الدول التي سيتم تقليل حطورة تصنيفها من البرتقالي الى الأصفر:

ألمانيا

إيطاليا

نرويج

النمسا

سلوفكيا

لوكسمبوغ

بولندا

تشيك


الخارجية الهولندية تعدل تحذيرات السفر لعدة بلدان


google-playkhamsatmostaqltradent