recent
أخر الأخبار

القائمة الكاملة لقيود فيروس كورونا في هولندا اعتباراً من 26 يونيو

القائمة الكاملة لقيود فيروس كورونا في هولندا اعتباراً من 26 يونيو

في يوم الجمعة الفائت، 18 يونيو، أعلن رئيس الوزراء مارك روته ووزير الصحة هوغو دي يونغ أنه سيتم إلغاء غالبية قيود كورونا في هولندا اعتباراً من 26 يونيو مع انخفاض معدلات الإصابة بفيروس كورونا وارتفاع أرقام التطعيم ضد كوفيد-19. وتمضي هولندا قدمًا في الخطوتين الرابعة والخامسة من خطتها المكونة من ست خطوات لإعادة فتح البلاد.

القائمة الكاملة لقيود فيروس كورونا في هولندا اعتباراً من 26 يونيو

لن تكون هناك حاجة لأقنعة الوجه في الأماكن العامة الداخلية باستثناء المناطق التي لا يمكن فيها الحفاظ على مسافة 1.5 متر ، بما في ذلك المدارس الثانوية ووسائل النقل العام والمطارات وسيارات الأجرة. أحد التغييرات المهمة هو أنه يُسمح أيضًا للنوادي الليلية بفتح أبوابها مرة أخرى لأول مرة منذ مارس 2020.

وصرح روته خلال المؤتمر الصحفي "كل ما هو ممكن على ارتفاع 1.5 متر مسموح به مرة أخرى. بدون قيود ، أوقات الإغلاق ، حظر المشروبات الكحولية وإرشادات حول عدد الضيوف في المنزل وأقنعة الوجه في المتاجر".

أدناه، يمكن إلقاء نظرة عامة كاملة حول القيود المتبقية اعتباراً من 26 يونيو:

متاجر وصالات رياضية وخدمات:

لا يزال يتعين على الزوار الامتثال للقواعد الأساسية، مثل الحفاظ على مسافة 1.5 متر

لم تعد الأقنعة إلزامية

التعليم ورعاية الأطفال:

لا تزال القواعد الأساسية ، مثل مسافة 1.5 متر، بين البالغين والطلاب في التعليم الثانوي سارية.

في المنزل:

سيتم الآن السماح للموظفين الذين اضطروا في السابق إلى العمل من المنزل بالعمل بنسبة 50 في المائة من ساعات عملهم في المكتب، طالما أن التباعد الاجتماعي يظل ممكناً.لا توجد قيود على عدد الضيوف الذين يمكن الترحيب بهم في المنزل.

الفنادق والضيافة والمقاهي:

  • المقاعد الثابتة إلزامية. الجلوس في البار غير ممكن.
  • يتعين على الزوار الحفاظ على مسافة 1.5 متر من بعضهم البعض.
  • يُسمح بفتح للنوادي الليلية مرة أخرى. الدخول ممكن أيضاً مع التطعيم الكامل لـ كوفيد-19 أو اختبار فيروس كورونا السلبي مدته لا تزيد عن 40 ساعة. 
  • الترفيه، مثل شاشات التلفزيون ، مسموح به مرة أخرى في قطاع الضيافة.
  • بيع الكحول  بعد الساعة العاشرة مساءً مسموح به مرة أخرى
  • لا توجد قيود أخرى على ساعات العمل

الرياضة واللياقة البدنية:

  • يُسمح بمباريات الهواة مرة أخرى للجميع، بما في ذلك البالغين الذين تبلغ أعمارهم 18 عاماً أو أكبر
  • يُسمح مرة أخرى للمتفرجين لكل من مباريات الهواة والمحترفين بسعة 100 في المائة، بشرط الحفاظ على المسافة الاجتماعية. المقاعد الثابتة ضرورية.
  • لا يزال التسجيل إلزامياً في الصالات الرياضية

بالإضافة إلى ذلك، سيتم السماح للفعاليات المسجلة على نطاق واسع مرة أخرى، بدءاً من 30 يونيو، بشرط أن يكون الزوار إما محصنين بالكامل أو لديهم اختبار فيروس كورونا سلبي يمكن إلغاء الإجراءات المتبقية في وقت مبكر من 13 أغسطس، شريطة أن تستمر هولندا في اتجاه انخفاض الإصابات بالفيروس.

وصرح وزير الصحة هوغو دي يونج خلال مؤتمر صحفي في وقت سابق من هذا الشهر أن القواعد الأساسية ستظل سارية في 26 يونيو، ويمكن أيضاً تجاوزها في وقت مبكر من 13 أغسطس. وتشمل القواعد الأساسية غسل اليدين بشكل متكرر ، والتباعد الاجتماعي ، وارتداء قناع الوجه وطلب البقاء في المنزل عند ظهور الأعراض.

القائمة الكاملة لقيود فيروس كورونا في هولندا اعتباراً من 26 يونيو


google-playkhamsatmostaqltradent