recent
أخر الأخبار

خسارة مفاجئة لدورتموند أم يونيون برلين في الجولة الثالثة من الدوري الألماني

مُني نادي بوروسيا دورتموند بخسارة مفاجئة وصادمة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، أمام الصاعد لقسم الأضواء هذا الموسم، يونيون برلين، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الألماني.

واحرز يونيون برلين هدفه الأول في الدقيقة 22 عبر لاعبه ماريوس بولتر، ولم يمضي على هدف يونيون برلين سوى ثلاث دقائق قبل أن يتمكن لاعب دورتموند باكو ألكاسير من تعديل النتيجة في الدقيقة 25، ليصل الدولي الإسباني إلى هدفه الـ25 خلال 37 مباراة بقميص دورتموند.

وبات لاعب برشلونة السابق، ثالث هدافي بوروسيا دورتموند من بين كافة لاعبي التشكيلة الحالية للفريق، بعد ماركو رويس وماريو جوتزه، اللذان سجلا 119 و42 هدفاً على التوالي.

وانتهى الشوط الأول من عمر المبارة بالتعادل الإيجابي 1/1، وفي الدقيقة 50 تقدم يونيون برلين في النتيجة عبر ماريوس بولتر، قبل أن يضيف سيباتياس أندرسون هدفاً ثالثاً في الدقيقة 75، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3/1.

خسارة مفاجئة لدورتموند أم يونيون برلين في الجولة الثالثة من الدوري الألماني ويعتبر فوز يونيون برلين لأول مرة في تاريخه بالبوندسليجا، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط وضعته في المركز العاشر بجدول الترتيب، بينما استقر دورتموند في المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

google-playkhamsatmostaqltradent