تطبيق إنستغرام يتيح طريقة جديدة لرؤية وإدارة الأشخاص الذين تتابعونهم

هاشتاغ هولندا.. أطلق تطبيق “إنستغرام” المملوك لشركة لفيسبوك مؤخرا طريقة جديدة تمكّنكم من رؤية وإدارة الأشخاص الذين تتابعونهم عبر تطبيق التواصل الإجتماعي الشهير. ستتيح لكم هذه الميزة من الوصول السريع والمختصر والسهل لمشاهدة وتعديل الحسابات التي تتابعونها، وفقًا الفئة. 

وتتيح الميزة الجديدة، إمكانية فرز الحسابات حسب الوقت الذي بدأت فيه متابعتهم، من الأقدم إلى الأحدث، وتصنيف المتابعين إلى صنفين، الأول للأكثر ظهوراً في الصفحة الرئيسية، والثاني لمن يكون التفاعل معهم قليلاً، ما يُمكن المستخدم من معرفة المتابعين الذين لا يهتم لمنشوراتهم بالفعل.

وأوضحت الشركة أن الميزة الجديدة تتيح للمستخدم إدارة حالة المتابعة أو الإشعارات أو كتم الحسابات غير المرغوب فيها، ويمكن الوصول إليها من خلال خيار جديد في ملف التعريف الخاص بالمستخدمين على “إنستغرام”.

واعتبرت مواقع مختصة بالتطبيقات الرقمية، هذه الخطوة ذكية من “إنستغرام”، كونها تساعد المستخدم على مشاهدة الأشياء المثيرة للاهتمام في الصفحة الرئيسية، ما قد يبقي لوقت أكثر في تصفح التطبيق، وبالتالي ضمان استمرار تزايد إيرادات الإعلانات.

ويتميّز تطبيق “انستقرام” بتقريب الأشخاص والأشياء التي تهتمون بها، لذا كان هذا التحديث الذي يسهّل كيفية إدارة الحسابات التي تتابعونها عبر انستقرام كي تتماشى مع غاياتكم في الوقت الحالي.

كيف تعمل الميزة الجديد!
- انقروا على زر "متابعة" في صفحتكم الخاصة عبر إنستغرام  
- هناك، ستتمكّنون من الاطلاع على الفئات، بما في ذلك "الأكثر ظهورا على صفحتكم الأولى عبر إنستغرام، و "الأقل تفاعلا معكم" 
- في حال لم تعرفوا هذه المعلومة من قبل، في إمكانكم فرز قائمة متابعيكم بحسب الترتيب الزمني من الأحدث ---> الأقدم، أو العكس (مما يمكّنكم من الاطلاع على من تابعكم قبل غيره عبر إنستغرام)
- يمكنك ان تديروا الحسابات التي تتابعونها بسهولة، عبر تغيير حالة المتابعة الخاصة بكم أو النقر على النقاط الثلاث لإدارة الإشعارات أو كتم الحساب.

تطبيق إنستغرام يتيح طريقة جديدة لرؤية وإدارة الأشخاص الذين تتابعونهم

هاشتاغ هولندا




google-playkhamsatmostaqltradent