هولندا تستعد لاستقبال العاصفة "دنيس" القادمة من المحيط الأطلسي

هاشتاغ هولندا .. ستضرب عاصفة قوية هولندا مرة أخرى بينما لا نزال تُعاين هولندا آثار وأضرار ما بعد العاصفة سيارا، حيث تستعد هولندا لاستقبال العاصفة "دنيس" القادمة من المحيط الأطلسي في نهاية الأسبوع الحالي بعد العاصفة القوية "سيارا". وفقا لموقع فييربلازا. 

 ويتوقع خبير الأرصاد من موقع فييربلازا  ريموند كلاسن اعتماداً على نماذج الطقس الحالية،  فإن العاصفة "دينيس" تتيح الفرصة لهبوب رياح شديدة على الساحل الشمالي الغربي وفي منطقة فادن بعد ظهر يوم الأحد القادم.

ووفقًا لخبير الطقس موريس ميدنورب من موقع الطقس بوينر_ردار،  إن “هناك فرصة كبيرة لقدوم عاصفة قوية للغاية يوم الأحد القادم، العاصفة دينيس”.

 يقول الخبير كلاسن: "عليك إذن أن تتحمل سرعة الرياح من 100 إلى 120 كيلومتر في الساعة".من المتوقع أن تسبب العاصفة أضرار في بريطانيا وربما في هولندا كذلك. على الرغم من أن الخرائط تشير إلى أن العاصفة "دينيس" تبدو حالياً أقل شدةً من سيارا

وأشار ميدندورب، أن الطقس سيبقى - حتى يوم غدٍ - غير مستقر خلال الأيام القادمة مع هطول أمطار غزيرة وتساقط بعض الثلوج. ثم يهدأ الطقس قليلًا على السواحل. كما ستهدأ الرياح مع حلول مساء يوم الخميس القادم وسترتفع درجات الحرارة قليلا لتصل بين 13 و15 درجة في شرق البلاد، مع فرصة لتساقط خفيف للأمطار.

وتوقع ميدندورب أن نهاية الأسبوع ستشهد رياحاً عاصفة يوم الأحد القادم وسيتم تسميتها العاصفة "دينيس".

هولندا تستعد لاستقبال العاصفة "دنيس" القادمة من المحيط الأطلسي
العاصفة سيارا - هولندا

هاشتاغ هولندا ..






google-playkhamsatmostaqltradent