recent
أخر الأخبار

هولندا.. موعد انطلاق القطار السريع من أمستردام إلى لندن

هاشتاغ هولندا.. أصبح من الممكن السفر مباشرة بين أمستردام ولندن بالقطار في كلا الاتجاهين بدايةً من 30 أبريل القادم.. سيتم الوصول إلى العاصمة الإنجليزية من هولندا لأول مرة دون التوقف في بروكسل مما يوفر 45 دقيقة من وقت السفر.. تم الإعلان عن ذلك في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء في محطة القطار المركزية في امستردام  Amsterdam CS.  

يُعد السفر المباشر بين أمستردام ولندن خطوة مهمة لتحفيز المسافرين على السفر من خلال القطار بدلاً من الطائرة للمسافات القصيرة والمتوسطة. و تبدأ أسعار التذاكر ب 40 يورو ويجب الحجز مسبقا، بينما يمكن الحصول على أسعار تذاكر طيران أرخص.

وافتتحت وزيرة البنية التحتية كورا فان نيوينهويزن ووزير الدولة أنكي بروكرز-نول (العدل والأمن) الطريق المباشر رسميا صباح الثلاثاء. سيتم الترحيب بالرحلة الأولى بعد الساعة 4.09 من قبل وزير الدولة للنقل البريطاني. ونقل موقع ألخمين داخبلاد عن الوزير بروكرز-نول، أن الرحلة بين امستردام و لندن ستتضمن قطارين يومياً في بداية الأمر، لكن العمل جار لتشغيل القطار الثالث والرابع كذلك.

وتبدأ الرحلات المباشرة بين روتردام ولندن بعد أسابيع من انطلاقها في أمستردام، الموعد المعلن هو 18 مايو. ومن المتوقع أن تستغرق الرحلة من روتردام إلى لندن 3.5 ساعات فقط. وستستغرق الرحلة بعد أن يبدأ القطار المباشر بين أمستردام ومحطة لندن سانت بانكراس 4 ساعات و10 دقائق، ليكون أسرع بـ45 دقيقة مما هو عليه الآن. 

ووفقاً لشركة  يوروستار، الشركة التي تقدم خدمة القطارات السريعة في غرب أوروبا، سوف يتغير ذلك بدايةً من أبريل، وسيكون السفر متاحًا مباشرةً من أمستردام إلى لندن حيث تم بناء محطة منفصلة في أمستردام وروتردام لفحص جوازات السفر للمسافرين.

هولندا.. موعد انطلاق القطار السريع من أمستردام إلى لندن

هاشتاغ هولندا..
المزيد من المصدر ألخمين داخبلاد

google-playkhamsatmostaqltradent