recent
أخر الأخبار

الثلوج قادمة إلى هولندا

هاشتاغ هولندا.. سيكون لدى الهولنديين الذين لم يروا الثلوج هذا الشتاء الأمل في رؤية الشوارع بيضاء يوم الأربعاء القادم، حسبما أفاد الموقع المختص بشؤون الطقس فييربلازا. 

من المتوقع حصول هطولات ثلجية خلال فترات الليل من يوم الثلاثاء إلى صباح الأربعاء، في جميع أنحاء البلاد، حيث يُتوقع أن يستيقظ السكان في هولندا وسط "عالم أبيض" في معظم أنحاء هولندا .

وقال المتحدث ويلفريد يانسن: "لن يكون اللون أبيض بشكل كامل في كل مكان".  "لكن الثلوج أمر مؤكد وسيكون الأمر مذهل للغاية بالنظر إلى قلة كمية الثلج في فصل الشتاء الحالي".

سيكون يوم الثلاثاء غائماً جداً ويمكن أن يبدأ هطول الأمطار.  نظراً لدرجات الحرارة ستكون منخفضة إلى حد كبير خلال فترات النهار حيث ستلامس ما يقرب حالة من التجمد، ليتبعه تساقط ثلوج (رطبة) خلال فترات الليل.
في المناطق الأكثر ارتفاعاً عن سطح البحر، مثل Veluwe وتلال South Limburg، ستبقى الثلوج لفترة أطول بالمقارنة بأماكن آخرى من البلاد، حيث من المتوقع أن يختفي الثلج خلال فترات الصباح.  "حيث توفر الفترة الدافئة نسبياً في الآونة الأخيرة سطحاً دافئاً، بحيث يختفي الثلج بشكل أسرع."

يتوقع موقع "فييربلازا" Weerplaza أن ذروة فترة الصباح يوم الأربعاء لن تتأثر بالثلوج. حيث يقول خبراء الأرصاد الجوية "المشهد الأبيض ربما لن يدوم طويلاً ".


الثلوج قادمة إلى هولندا

هاشتاغ هولندا..
المصدر موقع nu.nl 
google-playkhamsatmostaqltradent