العاصفة دينيس ستضرب هولندا هذا اليوم

هاشتاغ هولندا.. ستشهد هولندا وفقاً لتوقعات الأرصاد الجوية رياح شديدة و هطول غزير للأمطار حيث تستعد لاستقبال العاصفة دينيس التي ستصل هولندا خلال فترات المساء اليوم السبت لتمتد ليوم غدٍ الأحد.

"عليكم أن تكونوا في حالة تأهب " هذا ما قاله الخبير في الأرصاد الجوية من موقع بونيرادار  برايان فيرهوفن. ومن ناحية أخرى يؤكد الخبير أن العاصفة القادمة لن تكون الأمور سيئة كالعاصفة سيارا التي ضربت هولندا الأسبوع الفائت ولكن لا يجب التقليل من الأمر فهي لن تكون عاصفة بسيطة خاصة مع هبوب الرياح التي سيكون لها أثر وتسبب المشاكل.

منذ الساعة العاشرة مساءً سيتم الإعلان عن تفعيل الكود الأصفر في مقاطعتي نورد_هولاند وفريسلاند بالمقابل سيتم تفعيل الكود الأصفر في جميع أنحاء هولندا يوم غدٍ الأحد بدءً من الساعة الرابعة فجراً. 

وأضاف الخبير فيرهوفن، أن العاصفة دينيس لن تكون بقوة العاصفة سيارا حيث يتوقع أن تكون الأمور على مايرام خاصة هذه الليلة ومع ساعات الصباح يوم غدٍ الأحد. ولكن الرياح ستكون قوية حيث تصل للدرجة 9 في شمال غرب هولندا ومع ذلك يجب أن تكون المناطق الأخرى على استعداد لرياح قوية.

ستكون درجات الحرارة اليوم اليوم بين ال 12 و ال 14 درجة مئوية مع توقعات بارتفاعها يوم غدٍ. وستسجل درجات الحرارة ما يقارب 12 درجة في شمال غرب هولندا وستصل إلى 17 درجة في جنوب شرق هولندا. وبالمقارنة مع السنة الماضية قد يكون اليوم ادفئ ومن الممكن أن يسجل رقم جديد حيث سجلت درجة الحرارة العام الفائت بتاريخ 16 فبراير/شباط 13.3 درجة مئوية في منطقة ديبليت. 

العاصفة دينيس ستضرب هولندا هذا اليوم

قراءة الخبر من المصدر RTL نيوز
هاشتاغ هولندا

google-playkhamsatmostaqltradent