recent
أخر الأخبار

هولندا تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات و المصابين بفايروس كورونا

هاشتاغ هولندا.. اكدت وسائل اعلام هولندية وفاة رجالين تتراوح أعمارهم بين 82 و 86 عام بعد اصابتهما بفيروس كورونا المستجد.  وتم تسجيل حتى الآن 265 مصاب بفيروس كورونا في هولندا.

وقالت شبكة "إن.أو.أس" عير موقعها الرسمي أن شخصان مصابان بفيروس كورونا توفيا اليوم في هولندا. وهما رجل في العقد ال 86 كان في مستشفى في أودين ورجل من 82 في مستشفى في سيتارد-جيلين، وفقاً للمعهد الوطني للصحة العامة والبيئة (RIVM). ليرتفع عدد الوفيات إلى ثلاثة أشخاص وجميعهم في العقد الثامن من العمر حيث توفي رجل يبلغ من العمر 86 عاماً في مستشفى في روتردام يوم الجمعة الماضي. 

 واكدت "إن.أو.أإس" ان كلاهما كان يعاني من مشاكل طبية ومن غير المعلوم كيف اصيبوا وما هي مصدر العدوى بالفايروس. 

 منذ يوم أمس، تم الإبلاغ عن 77 إصابة جديدة بفايروس كورونا لمعهد الصحة العامة الوطني "RIVM'، ليصل العدد الإجمالي إلى 265 مصاب.  في شمال برابنت ارتفع عدد الإصابات إلى تسعين.

 واشارت شبكة "إن.أو. إس" أن من بين 265 مريضاً في هولندا، يوجد 131 شخص قادم من شمال إيطاليا و 13 شخص في مناطق خارج هولندا؛  أصيب 74 بالفايروس المعدي في هولندا من خلال الاتصال بمريض تم تشخيصه في وقت سابق. بينما مصدر العدوى لـ 47 مريضاً غير معروف المصدر  بعد.

 الغالبية العظمى من المرضى في عزلة داخل منازلهم.  36 شخص عولجوا أو عولجوا في المستشفى.وفي السياق نفسه تم الإبلاغ عن 31 إصابة جديدة اليوم في بلجيكا. ليصبح العدد 200 شخص لديهم الآن فيروس كورونا هناك.

هولندا تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات و المصابين بفايروس كورونا

هاشتاغ هولندا
المصدر شبكة NOS 
google-playkhamsatmostaqltradent