طقس ربيعي دافئ و ممتع ستشهده هولندا خلال هذه الايام

هاشتاغ هولندا.. ستشهد هولندا طقس رائع وممتع، ومن المتوقع ان يكون يوم الصعود هذا العام أحر يوم للصعود على مدى الأعوام الماضية، ولكن الأمطار عائدة كذلك في نهاية الأسبوع..

ووفقاً للارصاد الجوية، سوف ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير بعد عطلة نهاية الأسبوع، حيث تصل درجة الحرارة القصوى إلى 29 درجة خلال يوم الصعود. ثم يتغير الطقس ويتوقع هطول الأمطار بعد ذلك.

 يبدأ يوم الاثنين غائم مع أمطار غزيرة في شمال البلاد.  خلال النهار، تظهر الشمس على فترات ويمكن أن تصل درجات الحرارة إلى 22 درجة مئوية.

وستشهد أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس أيام ربيع دافئة مع مساحة كبيرة للشمس.  الريح تتناقص وفي الليل لا تبرد مثل الأيام الأخيرة.

 سوف يرتفع الزئبق قليلاً من يوم الأربعاء ، مع درجات حرارة تتراوح بين 21 و 25 درجة.  مع هبوب للرياح البحرية، حيث تشكل متعة للاشخاص أيضاً على البحر.

سيكون يوم الخميس، الذي يوافق يوم الصعود، أكثر أيام الأسبوع حرارة، حيث من المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى 27 درجة في المناطق الداخلية لهولندا.  وفقًا لـموقع "فييربلازا" ، قد يكون هذا أحد أحر أيام الصعود على الإطلاق.

 يوم الجمعة، سوف تتحول الرياح إلى الغرب مرة أخرى، مما يضع نهاية مفاجئة للأيام الجميلة القليلة. سيكون الطقس غائماً يوم الجمعة وستمطر.  من المرجح أن تستمر الامطار خلال عطلة نهاية الأسبوع كذلك.

طقس ربيعي دافئ و ممتع ستشهده هولندا خلال هذه الايام
صورة من أحد شواطئ هولندا

هاشتاغ هولندا
google-playkhamsatmostaqltradent