طقس هولندا اليوم دافئ وقليل من الأمطار

هاشتاغ هولندا.. ستشهد هولندا هطولات للأمطار ولكن لن تكون لمدة طويلة تتخللها عواصف رعدية ورياح تختلف قوتها وسرعتها لكن درجات الحرارة ستبقى دافئة وتنخفض في عطلة نهاية الاسبوع..

هذا الصباح، سيكون الطقس غائماً وسوف تهطل الأمطار بغزارة يتخللها (العواصف الرعدية) في الجزء الشمالي من البلاد. بينما ترتفع درجة الحرارة إلى قيم تتراوح بين 20 و 25 درجة مئوية. وتكون الرياح جنوبية ضعيفة إلى معتدلة السرعة.

الشمس بالكاد تظهر بعد ظهر هذا اليوم.  قد يكون هناك بعض زخات من المطر أو عدد قليل من العواصف الرعدية في جميع أنحاء البلاد. ستكون درجات الحرارة 21 درجة في الشمال الغربي إلى حوالي 27 درجة في الجنوب الشرقي.  

خلال فترة ما بعد الظهر ، تصل جبهة باردة تؤدي الى انخفاض في درجات الحرارة إلى حد كبير. وتصبح الرياح غربية ذات قوة متوسطة إلى قوية جداً.

مساءً، سيكون الجو غائماً في معظم أنحاء هولندا تقريباً.  ومع ذلك، يظل الطقس جاف في معظم الأماكن.  تنخفض درجة الحرارة إلى 12 درجة مئوية. تكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة ، بينما تكون في البحر وعلى منطقة "آيسلميير" قوية جداً إلى قوية في بعض الأحيان.

يوم السبت، يكون الطقس غائم جزئي ويمكن رؤية الشمس على فترات. في الشمال والشرق ، قد تهطل الأمطار بغزارة في الصباح.  تتقلب درجات الحرارة بعد الظهر بين 16 درجة في "فادن" و 20 درجة في "ليمبورخ". يكون هبوب الرياح من الغرب إلى الجنوب الغربي وتكون أكثر اعتدالا في المناطق الداخلية بينما على الساحل وعلى منطقة "آيسلميير" ستكون قوية.

يزداد تأثير مناطق الضغط العالي مرة أخرى في الأيام التالية. وهذا يعني قلة هطول الأمطار أو عدم وجودها وأحياناً مساحة كبيرة لظهور الشمس. يوم الأحد، ستبقى الحدود القصوى لدرجات الحرارة حول 18 درجة طبيعية لهذه الفترة. ثم تعاود الارتفاع مرة أخرى.

طقس هولندا اليوم دافئ وقليل من الأمطار
توقعات درجات الحرارة للأيام المقبلة 
هاشتاغ هولندا 
google-playkhamsatmostaqltradent