recent
أخر الأخبار

روتردام مدينة جذابة للاستثمار والقيام بالأعمال التجارية

روتردام  مدينة وبلدية غرب هولندا، في مقاطعة زاود_هولندا. ثاني مدن هولندا وبها أحد أكبر الموانئ البحرية في العالم. توفر مدينة روتردام للشركات الدولية مناخ أعمال مجزي ووجهة دولية مستقرة. ثاني أكبر مدينة في هولندا هي أكثر من مجرد اختيار جيد لإقامة الأعمال. توفر روتردام جودة عالية مقابل نقودك وتمثل بوابة إلى السوق الأوروبية.

روتردام مدينة جذابة للاستثمار والقيام بالأعمال التجارية


توجه دولي
هولندا هي دولة أوروبية ذات توجه دولي. الناس من أي جنسية مرحب بهم للعمل والعيش هنا. ويقصد هولندا رواد أعمال وشخصيات عالمية وازداد التوجه الدولي كذلك نحو هولندا بعد الإعلان عن نية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

معظم المواطنين الهولنديين يتحدثون لغتين ، وغالبيتهم يتحدثون الإنجليزية ، إلى جانب لغتهم الأم. يشتهر الاقتصاد المحلي ، الذي يعتمد بدرجة كبيرة على التجارة مع الدول الأخرى ، بمعدلات البطالة والتضخم المنخفضة نسبياً واستقراره. تقدم هولندا أيضا قوة عاملة قوية ومؤهلة. كل هذه العوامل تساهم في جاذبيتها للمستثمرين ورجال الأعمال.

تكاليف منخفضة لتشغيل الأعمال
روتردام مدينة جذابة للاستثمار والقيام بالأعمال التجارية. ترتيب KMPG للمدن العالمية الكبرى ، جزء من دليل البدائل التنافسية لـ 2016 ، أماكن روتردام السابعة (المدينة الأوروبية مع أعلى مرتبة)، في حين هولندا الثالثة في ترتيب الدول. يتم إصدار دليل البدائل التنافسية مرتين سنويا ويقارن بين تكاليف الأنشطة التجارية في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم، والتي تغطي عشرة بلدان وأكثر من مدن 130. 

يركز بشكل رئيسي على تكاليف الأعمال التجارية الدولية حسب الموقع ونوع العمليات. بصرف النظر عن النظرة العامة لمصروفات العمل ، يحتوي التقرير على معلومات مهمة عن العوامل الأخرى التي تؤثر على جاذبية المواقع المدروسة، وهي: نوعية وتوافر القوة العاملة ، والبنية التحتية ، والأسواق ، والظروف الاقتصادية ، والتشريعات ، وتكاليف المعيشة الشخصية والعامة. الرفاه.

المدارس الدولية العليا ومؤسسات المعرفة
تستضيف منطقة روتردام جامعات ومعاهد أبحاث مشهورة عالمياً، بما في ذلك جامعة إيراسموس والمركز الطبي، ومدرسة روتردام للإدارة، وأكاديمية فيليم دي كوننغ (WdKA) في روتردام UAS، و Codarts و TU Delft. احتفظت جامعة إراسموس ، التي سميت على اسم اللاهوتي والإنساني المولود في روتردام ، بمكانة في أعلى 100 في تصنيف الجامعات الدولية الأكثر شعبية. وإلى جانب المؤسسات المرموقة للتعليم العالي ، تستضيف المدينة العديد من المدارس الشهيرة للتعليم الثانوي والابتدائي.

القوى العاملة المؤهلة
المدينة لديها قوة عاملة منتجة وذات مهارات عالية. تتمثل العوامل الرئيسية التي تساهم في توافر المهنيين المؤهلين في انفتاح البلاد على الأعمال التجارية الدولية ، بما في ذلك مناخها المالي الجيد ، والمؤسسات التعليمية الراقية في منطقة روتردام، والأداء المتميز للمدينة في قطاعات الأعمال الرئيسية. هولندا في المرتبة الثانية في أوروبا لتوفر المواهب.

مكان رائع للعمل والعيش
جنبا إلى جنب مع قدرتها التنافسية كمكان لممارسة الأعمال التجارية، روتردام هي مدينة ممتازة للعيش لديها مواطنين من جميع أنحاء العالم. سوف يشعر العمال الأجانب والمغتربون بأنهم في وطنهم في المدينة الديناميكية. روتردام مليئة بالإمكانيات ومجالات الاستكشاف. رأس المال المعماري الهولندي آمن ويمكن الوصول إليه ويقدم جميع أنواع أماكن الإقامة التي تغطي نطاق سعري واسع.



google-playkhamsatmostaqltradent