توقيت انطلاق القطار المباشر بين أمستردام و لندن

هاشتاغ هولندا.. أعلنت شركة النقل "يورو_ستار"، اليوم الاثنين، بدء تشغيل خدمات القطار المباشر الذي يربط بين العاصمة الهولندية أمستردام والعاصمة البريطانية لندن نهاية شهر اكتوبر القادم.

وستكون تذاكر القطار لهذه الرحلة متاحة للمسافرين اعتباراً من 1 سبتمبر القادم. ومن المتوقع أن تسير اولى الرحلات المباشرة بين العاصمتين "امستردام و لندن" في 26 اكتوبر القادم.

ومن المفترض، أن تبدأ سعر التذكرة في اتجاه واحد من 40 يورو. حيث من المنتظر أن يستغرق القطار نحو أربع ساعات للسفر من محطة أمستردام المركزية إلى محطة "سانت بانكراس" في لندن عبر نفق يمر تحت القناة الانجليزية. 

ويستطيع الركاب بالفعل السفر بدون توقف من لندن إلى أمستردام، ولكن ينبغي على من يرغب في العودة في الاتجاه الآخر تغيير القطارات وخوض إجراءات فحص جواز السفر في بروكسل، لكن الاتفاق الجديد بين هولندا وبلجيكا وفرنسا والمملكة المتحدة يعني أن المسافرين سيجتازوا إجراءات فحص جواز السفر في أمستردام و روتردام فقط قبل ركوب القطار وذلك اعتباراً من نهاية شهر اكتوبر.

وسيكون متاح شراء التذاكر مسافرين قبل ستة أشهر، حيث تؤكد شركة "يورو_ستار" على أن هذا الحجز المسبق أمر هام خاصة مع إجراءات الحجر الصحي المتبعة.

والجدير ذكره أن الحكومة الهولندية أعلنت سابقاً، عن بدء تشغيل خدمات القطار المباشر الذي يربط بين العاصمة الهولندية أمستردام والعاصمة البريطانية لندن نهاية أبريل القادم. ولكن بسبب انخفاض أعداد الركاب بسبب جائحة كورونا، توقفت القطارات عن العمل في مارس الماضي.

توقيت انطلاق القطار المباشر بين أمستردام و لندن

هاشتاغ هولندا 

google-playkhamsatmostaqltradent