recent
أخر الأخبار

موجة حارة قادمة الى هولندا خلال الـ 96 ساعة المقبلة

هاشتاغ هولندا.. سيشهد الطقس انخفاضاً طفيفياً في درجات الحرارة خلال اليوم وغداً لكن هذا لن يدوم طويلاً فهولندا على موعد مع موجة حارة جديدة...

خلال الأسبوع الماضي ارتفعت درجات الحرارة في هولندا خاصة يوم الجمعة حيث لامست ال 33 درجة مئوية. لكن خلال أيام هذا الأسبوع ستنخفض درجات الحرارة قليلاً.

اليوم سيصبح الطقس أكثر برودة بالمقارنة مع الأيام القليلة الماضية، يقول خبير الطقس "براين فيرهوفن" من موقع بوينرادار  المختص بالطقس في هولندا حسبما ترجم موقع هاشتاغ هولندا : "الحد الأقصى لدرجات حوالي 21 درجة، في الأيام القليلة التالية سوف تبقى درجات الحرارة حول 20 درجة"، وهذا الدرجة تعتبر أقل من المعدل المتوسط ​بقليل في مثل هذه الفترة من العام.

لن يستمر الانخفاض الطفيف بدرجات الحرارة طويلاً، حيث تشير توقعات الطقس أن موجة حرارة قادمة الى هولندا مجدداً في نهاية الأسبوع الجاري.

وسترتفع درجات الحرارة بشكل كبير ابتداء من يوم الجمعة القادم.

وتشير التوقعات، أن درجات الحرارة ستعاود الارتفاع مرة أخرى بدءاً من يوم الأربعاء، حيث ستشهد هولندا موجة من الحرارة الاستوائية.

يضيف الخبير "فيرهوفن" : "من المتوقع أن يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة يوم الخميس 28 درجة، وستصبح أكثر دفئاً في مناطق الجنوب الشرقي".

ووفقاً لفرهوفن: "اعتباراً من يوم الجمعة، سيصبح معدل درجات الحرارة أعلى من 30 درجة، ولكن ملاحظة جانبية: يمكن أن يتحول الطقس فجأة إلى انخفاض الحرارة أو ارتفاعها".

يومي السبت والأحد القادمين، هناك فرص كبيرة بأن تصبح درجات الحرارة استوائية.

موجة حارة قادمة الى هولندا خلال الـ 96 ساعة المقبلة

هاشتاغ هولندا 

google-playkhamsatmostaqltradent