recent
أخر الأخبار

موعد مباراة هولندا وبولندا القادمة في دوري أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يستقبل المنتخب الهولندي نظيره البولندي، مساء يوم الجمعة 4 سبتمبر، على ملعب أمستردام أرينا، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية النسخة الثانية 2020/2021.

وكان منتخب هولندا قد وصل في النسخة الأولى من المسابقة 2018/2019 إلى النهائي، ولكن لم ينجح في التتويج باللقب الذي توج به وقتها المنتخب البرتغالي بعدما تفوق على البرتقالي بهدف دون رد.

موعد مباراة هولندا وبولندا القادمة في دوري أمم أوروبا والقنوات الناقلة

الطواحين الهولندية تدخل هذه النسخة بكل قوة من أجل تعويض الحسرة التي تلقتها في النسخة الماضية، وتريد بأن تصل إلى الأدوار المتقدمة، وبل لنهائي البطولة وترغب في حصد اللقب ولكن هذا يحتاج عزيمة وإصرار وتركيز عالي.

هولندا ستحاول في أول مباراة لها في البطولة لملمه الأوراق وترتيب الصفوف لفرض سيطرتها على الخصم وتحقيق الفوز وحصد نقاط اللقاء كامله، لشحن معنويات اللاعبين أكثر نحو هدفهم المنشود.

وسيتولى المدرب المساعد دوايت لوديويجيس مسؤولية المنتخب الأول بشكل مؤقت، بعد أن رحل رونالد كومان عن تدريب الفريق ليتولى المسؤولية في برشلونة الإسباني، وسيحاول إعطاء دفعة معنوية للاعبين بعد رحيل كومان.

بينما بولندا تعلم قوة الخصم وصعوبة المجموعة التي وقعت فيها، لكن ستقاتل في افتتاح دور المجموعات بكل قوة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام هولندا، والعمل على حصد أكبر عدد ممكن من النقاط وتقديم مستوى مميز في البطولة.

 تواجه المنتخبين 15 مرة، وفاز الطواحين في 6 مرات، بينما فاز منتخب بولندا 3 مرات، وانتهت 6 لقاءت بالتعادل. سجل منتخب هولندا في شباك بولندا 21 هدف، بينما تلقت شباك هولندا من البولندين 16 هدف.

وتضم المجموعة الأولى من منافسات دوري الأمم الأوروبية في المستوى الأول مع هولندا وبولندا منتخبي إيطاليا والبوسنة والهرسك.

وأعلن مدرب منتخب هولندا الجديد دوايت لوديوجيس عن قائمة الفريق التي ستواجه منتخبي إيطاليا وبولندا في منافسات دوري الأمم الأوروبية في نسختها الثانية.

واستدعى لوديوجيس قائمة مكونة من 23 لاعبا لخوض اللقائين والتي جاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى : بيزوت – سيليسن – كرول.
الدفاع : اكي – فان دايك – دومفيرس – هوتبير – شويسزر – فيلتمان – دي فريج – ويندال.
الوسط : فان دي بيك – فير – ايترين – فرانكي دي يونج – دي رون – ستروتمان – فالينالدوم.
الهجوم : بابل – بيرجوين – لوك دي يونج – ممفيس – برومس.

الجدير ذكره، أن دوايت لوديوجيس عين مدرب لمنتخب هولندا خلفا لرونالد كومان الذي انتقل الى تدريب فريق برشلونة الإسباني.


موعد مباراة بولندا ضد هولندا

المباراةهولندا × بولندا
المسابقةدوري الأمم الأوروبية
الموعدالجمعة 4 سبتمبر 2020
الساعة 20:45 مساء بتوقيت امستردام.
 الساعة 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةبي_إن_سبورت 3 - القنوات الارضية الهولندية - قناة زيخو سبورت
الملعبملعب أمستردام أرينا

هاشتاغ هولندا


google-playkhamsatmostaqltradent