recent
أخر الأخبار

درجات حرارة "غير معتادة" في هولندا خلال الايام القادمة

ستشهد هولند درجات حرارة مرتفعة وغير معتادة في هذا الوقت من السّنة، ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى أكثر من 30 درجة خلال الأسبوع القادم.

ونشرت شبكة "آر_تي_إل" نيوز الهولندية وفقاً لترجمة مدونة هاشتاغ هولندا، ما وصفته بالبشرى السارة لعشاق الطقس الدافئ، حيث ومع بداية يوم الغد يمكن أن تصل درجات الحرارة إلى 20 درجة مئوية.

ومن المتوقع أن يصبح الطقس استوائياً يوم الثلاثاء القادم، حيث تصل درجات الحرارة إلى حوالي 30 درجة مئوية، وفي حال حدوث ذلك فهذا الارتفاع بدرجات الحرارة يعتبر أمر غير عادي في هذا الوقت من السنة.

بينما اليوم لا يزال الطقس غائماً، مترافقاً بسحب عالية في جميع أنحاء هولندا، مع شروق الشمس بين الحين و الآخر، مع استمرار هطول بعض الأمطار في شمال البلاد.


يوم غدا الأحد من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة، حيث ستشرق الشمس اكثر في فترة نهاية الظهيرة وتتراوح درجات الحرارة بين 22 الى 23 درجة في مقاطعة ليمبورخ ، و بين 19 الى 20 درجة في الاجزاء الأخرى من البلاد.

الاسبوع القادم 
من المتوقع أن يصبح الطقس حار جداً يومي الاثنين والثلاثاء، ممكن أن تصل درجة الحرارة يوم الاثنين إلى 27 الى 28 درجة، وهناك توقعات أن تصل إلى 30 درجة في مقاطعتي ليمبورخ وبرابانت.

أكثر من 30 درجة
وفقاً ل "آر_تي_إل" نيوز سترتفع درجة الحرارة أكثر خلال يوم الثلاثاء، في أقصى الشمال الغربي قد تصل درجات الحرارة الى حوالي 27 درجة وفي "راندستاد" تستقر درجة الحرارة عند 28 أو 29 بينما في شرق هولندا و ليمبورخ يمكن أن تصل إلى أكثر من 30 درجة.

وتعتبر درجات حرارة المتوقعة "مرتفعة بشكل غير معتاد" في هذا الوقت من السنة، حيث ستكون درجة الحرارة أعلى من المعدل السنوي بحوالي 10 إلى 12 درجة.

بعد الأربعاء عودة الطقس الى طبيعته
يعود الطقس الى طبيعته المعتادة في هولندا بعد يوم الأربعاء حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، وهذا يعني أن درجات الحرارة ستعود إلى طبيعتها في هذا الوقت من العام: "حيث يبدو الامر وكأنه قفزة كبيرة إلى الأسفل".

لم يقل خبير الطقس من موقع بوينردار المختص بالاحوال الجوية في هولندا، الكثير عن فترة ما بعد الأربعاء واكتفى بالقول: "انها درجات الحرارة ستصبح حوالي 20 درجة في ظل طقس مشمس".

درجات حرارة "غير معتادة" في هولندا خلال الايام القادمة
شاطئ سخفينينغن - دنهاخ 

هاشتاغ هولندا 

google-playkhamsatmostaqltradent