رسمياً.. هولندا تخسر خدمات احد نجومها في مواجهتي بولندا وإيطاليا

تلقى المنتخب الهولندي ضربة قوية بعد تأكد غياب أحد نجومه عن مباراتي بولندا وإيطاليا، المقرر إقامتهما ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وذكر الاتحاد الهولندي لكرة القدم عبر الموقع الرسمي، أن "ستيفان دي فري" مدافع إنتر ميلان والمنتخب الهولندي، سيغيب عن مباريات دوري الأمم الأوروبية أمام بولندا غدًا الجمعة، وأمام إيطاليا يوم الإثنين المقبل، بسبب الإصابة.

وأضاف أن دي فري انسحب من قائمة الطواحين وسيترك معسكر المنتخب ويعود إلى ميلان.

وشدد الاتحاد على أن المنتخب لن يستدعي أي بديل لدي فري، وسيعتمد على القائمة الموجودة حاليًا. 

ولم يكشف الاتحاد عن نوع الإصابة أو الفترة المحتمل أن يغيبها اللاعب، بينما سيعود دي فري إلى ميلان لبدء العلاج مع أطباء نيراتزوري.

وسوف يستقبل المنتخب الهولندي نظيره البولندي، مساء اليوم الجمعة 4 سبتمبر، على ملعب أمستردام أرينا، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية النسخة الثانية 2020/2021م.

وتضم المجموعة الأولى في المستوى الأول مع هولندا وبولندا منتخبي إيطاليا والبوسنة والهرسك.

وكان منتخب هولندا قد وصل في النسخة الأولى من المسابقة 2018/2019 إلى النهائي، ولكن لم ينجح في التتويج باللقب الذي توج به وقتها المنتخب البرتغالي بعدما تفوق على البرتقالي بهدف دون رد.

الطواحين الهولندية تدخل هذه النسخة بكل قوة من أجل تعويض الحسرة التي تلقتها في النسخة الماضية، وتريد بأن تصل إلى الأدوار المتقدمة، وبل لنهائي البطولة وترغب في حصد اللقب ولكن هذا يحتاج عزيمة وإصرار وتركيز عالي.

رسمياً.. هولندا تخسر خدمات احد نجومها في مواجهتي بولندا وإيطاليا


هاشتاغ هولندا
google-playkhamsatmostaqltradent