recent
أخر الأخبار

مواجهة من العيار الثقيل بين إيطاليا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية

 تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية وخاصة الأوروبية نحو مواجهة من العيار الثقيل بين منتخب إيطاليا وهولندا، ضمن قمة الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة في المستوى الأول بـ دوري الأمم الأوروبية. نتيجة المباراة اضغط هنا

ويدخل المنتخب الإيطالي اللقاء وهو يتمتع بسجل أفضل في اللقاءات الأخيرة أمام الطواحين الهولندية، حيث فاز بتسع مرات وخسرت في ثلاث مواجهات من أصل 22 مواجهة، وفي الواقع لم يحقق الطواحين أي فوز في ست مواجهات مع إيطاليا منذ فوزهم 3-0 في مباراتهم الافتتاحية في يورو 2008.

فيما يدخل المنتخب الهولندي المباراة بقيادة المدرب الجديد فرانك دي بور، الذي لا يزال ينتظر فوزه الأول منذ توليه المسئولية خلفا لرونالد كومان كمدرب لهولندا، حيث بدأ فترة ولايته بهزيمة مخيبة للآمال 1-0 أمام المكسيك الأسبوع الماضي، ولم يكن الأداء على ما يرام.

ولم يستطع المنتخب الهولندي بتحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات ودون تسجيل أهداف، وفازت هولندا على بولندا بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى في سبتمبر الماضي، ثم تلقت هزيمة أمام إيطاليا بهدف نظيف أحرزه نيكولو باريلا، ثم تعادلت سلبياً أمام البوسنة والهرسك.

وتحتل هولندا مركز الوصافة في المجموعة الأولى برصيد أربعة نقاط بفارق نقطة وحيدة عن منتخب إيطاليا المتصدر، وسيقاتل لاعبي الطواحين الهولندية للثأر من إيطاليا وتحقيق الفوز وخطف الصدارة من الآتزوري.

بينما تعادل فريق روبرتو مانشيني في مباراتين وفاز بواحدة في مباريات المجموعة الأولى، في حين امتد إجمالي عدد مبارياته التي لم يهزم فيها لـ 18 مباراة.

تنطلق مباراة إيطاليا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة 20:45 بتوقيت امستردام، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 18:45 بتوقيت جرينتش. بإمكانكم متابعة مباراة إيطاليا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية عبر شاشة بي إن سبورتس «إتش دي 1» بالإضافة لقنوات "زيخو سبورت" ومحطات هولندا المحلية.

نتيجة المباراة اضغط هنا

الليلة.. مواجهة من العيار الثقيل بين إيطاليا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية

هاشتاغ هولندا

google-playkhamsatmostaqltradent