recent
أخر الأخبار

نهاية مثيرة لقمة هولندا بعد ريمونتادا أياكس أمام ضيفه بي إس في آيندهوفن

 الصراع بين الفريقين محتدما على قمة الدوري الهولندي.. نهاية مثيرة لقمة هولندا بعد ريمونتادا أياكس أمام ضيفه بي إس في آيندهوفن

 حسم التعادل الإيجابي لقاء كلاسيكو هولندا الذى جمع أياكس مع ضيفه إيندهوفن بنتيجة 2 – 2، مساء اليوم الأحد على ملعب “يوهان كرويف”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الهولندي.

في مباراة قمة مثيرة على استاد "يوهان كرويف آرينا" في أمستردام ، تقدم أيندهوفن على مضيفه أياكس بهدفين نظيفين سجلهما إيران زاهافي في الدقيقتين الثانية و21 ، ورد أياكس بهدفين سجلهما كوينسي بروميس وأنتوني في الدقيقتين 40 و65 .

أنهى آيندهوفن الشوط الأول من اللقاء متفوقًا بنتيجة 2 – 1، تقدم بهدفين بعد أول 21 دقيقة، سجلهما ايران زاهافي فى الدقيقتين الثانية والـ21، قبل أن يقلص النتيجة كوينسي بروميس لفريق أياكس بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 40.

وفى الشوط الثانى نجح الفريق المستضيف فى تسجيل هدف التعادل عن طريق أنتوني فى الدقيقة 65 من زمن المباراة، وألغت قنية الفيديو “فار”، هدف لفريق أياكس فى الدقيقة 51 سجله سباستيان هيلير بداعى التسلل. 

وبهذه النتيجة، فلت أياكس من فخ الهزيمة أمام ضيفه ومنافسه التقليدي العنيد آيندهوفن وانتزع تعادلا ثميناً أبقاه في صدارة الدوري الهولندي مع ختام مباريات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الهولندي لكرة القدم.

ويبقى الصراع بين الفريقين محتدما على قمة الدوري الهولندي، بعدما رفع اياكس رصيده للنقطة 35 في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام آيندهوفن.

وحسم فينورد ديربي مدينة روتردام لصالحه بالفوز الثمين 2 - صفر على مضيفه وجاره سبارتا بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز فورتانا سيتارد على مضيفه هيرنفين 3 - 1 وفينلو على فيليم تيلبورغ 2 - 1 .

ورفع فينورد رصيده إلى 32 نقطة ليتقدم مجددا إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام فيتيسه آرنهيم ، وتجمد رصيد سبارتا روتردام عند 18 نقطة في المركز التاسع.

نهاية مثيرة لقمة هولندا بعد ريمونتادا أياكس أمام ضيفه بي إس في آيندهوفن

هاشتاغ هولندا


google-playkhamsatmostaqltradent