تعرف على المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج صباح الجمعة في هولندا

مجدداً .. صباح الجمعة هناك فرصة كبيرة لتساقط الثلوج بغزارة في مناطق من هولندا

تبدأ اليوم مقدمة موجة ثلوج قادمة إلى هولندا، حيث يتوقع أن يصبح طقس ليل اليوم في هولندا أكصر برودة، واعتباراً من صباح يوم غدٍ الجمعة سوف تكتسي مناطق شمال هولندا بالثلوج.

ورصدت الخرائط الجوية قدوم كمية كبيرة من الثلوج عبر الهواء نحو الشمال والشمال الشرقي لهولندا.

تعرف على المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج صباح الجمعة في هولندا

ووفقاً لما نقلته ألخمين داخبلاد عن فييربلازا المختص بالأحوال الجوية في هولندا وحسبما ترجمة مدونة هاشتاغ هولندا فقد تتساقط الكثير من الثلوج على خرونينجن ودرينته وأجزاء من مقاطعة فريزلاند.

وتشير التوقعات الجوية أن المناطق الداخلية في باقي أنحاء هولندا، ستشهد هطول أمطار غزيرة خلال الساعات القادمة وحتى يوم الجمعة، حيث من المتوقع أن يسقط من 20 إلى 30 ملم من مياه الأمطار في المنطقة.

كمية كبيرة

"قد يكون هناك الكثير من الثلوج في شمال وشمال شرق هولندا. ليس مؤكداً بعد، ولكن إذا كان هناك ثلج بالفعل، فستكون كمية الثلوج المتساقطة كبيرة "، كما يقول خبير الطقس ريموند كلاسن من وفيربلازا.

وتشير توقعات كلاسن الجوية، أننا سنشهد غطاء ثلجي يتراوح من 5 إلى 10 سنتيمترات. ولكن لا يزال من الصعب تحديد في أي مكان سنشهد تساقط أكبر  للثلج.  

من المحتمل أن تكون فريزلاند وخرونينجن ودرينته ضمن ​​الدائرة التي ستغطيها الثلوج.  ومن المحتمل أن يمتد تساقط الثلوج بعد ذلك عبر نورد_اوست_بولدر و خيلديرلاند.  

وحسب خبير الطقس كلاسن فهناك تباين بين جميع نماذج الطقس حيث لا تعطي نفس نفس التنبؤ ". ومن الممكن أيضًا أن يتساقط الثلج فوق شمال ألمانيا ، وفقا لتقرير نماذج طقس أخرى. وبعضها يتوقع أن تكون الثلوج فوق جرونينجن. حيث تكون فرصة تساقط الثلوج عالية ".

google-playkhamsatmostaqltradent