recent
أخر الأخبار

إفلاس عدد من تجار التجزئة في ليدن الهولندية بسبب تدابير كورونا

ثلاثة من تجار التجزئة في ليدن أفلسوا بسبب كورونا

ليس لدى إدارة مركز ليدن وهو مركز مشرف عن الأنشطة اليومية والمشاريع المختلفة في ليدن، أرقام محددة حتى الآن ، ولكن يبدو أن عدد حالات إفلاس تجار التجزئة في ليدن بسبب تدابير كورونا كان أكثر من المتوقع. 

يقول مدير المركز "خيس هولا": "نحن نرى أنهم يمرون بوقت عصيب للغاية وأنه لا ينبغي أن يطول هذا الوقت".

وأضاف هولا: " أن ثلاثة من رواد أعمال اضطروا حقاً إلى الإقلاع عن التدخين بسبب كورونا. "ومع الآنسة إيتام وخطيبس كانت هناك بالفعل مشاكل أساسية. ربما قدمت الهالة الدفعة الأخيرة هناك ".

ومن ناحية أخرى، يقول هولا: "نرى أن الناس يواصلون ممارسة الأعمال التجارية ، على الرغم من كورونا". “نرى هذا بشكل خاص مع رواد الأعمال المحليين. تم تسجيل افتتاح ثلاثة متاجر جديدة الأسبوع الماضي ". يتعلق الأمر بمتجرين في "بري_سترات" ، ورشة لإصلاح الدراجات ومتجر كب كيك. 

وأضاف هولا: "وسيتم بناء متجر مجوهرات بالقرب من "نيو_رلين"." وفقاً لهولا، سيتم تحويل متجر الأزياء الذي أفلس إلى متجر لبيع أثاث في براي_سترات.

في وقت سابق أكد خبراء من  "رابو بنك"، أن آثار الفيروس سوف تلقي بظلالها على بلد تجاري مثل هولندا، فمن المتوقع أن ينخفض النمو الاقتصادي إلى النصف. ومع ذلك، لن يعاني الاقتصاد من أضرارٍ طويلة الأمد إذا كان قادراً على احتواء انتشار الفيروس إلى حد ما.

بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يتسبب الوباء في إفلاس الشركات على نطاق واسع. وقد تواجه أزمة مالية في قمة أولوياتها.

إفلاس عدد من تجار التجزئة في لايدن الهولندية بسبب تدابير كورونا



google-playkhamsatmostaqltradent