recent
أخر الأخبار

طقس مشمس ودافئ خلال الأيام القادمة في هولندا

طقس مشمس ودافئ خلال الأيام القادمة في هولندا


طقس مشمس ودافئ خلال الأيام القادمة في هولندا - درجات الحرارة إلى 22 درجة


بدأ فصل الربيع رسمياً في 21 مارس الجاري ويبدو أننا سنلاحظ أن الطقس سيصبح دافئاً بداية الأسبوع المقبل.

 ووفقاً للأرصاد الجوية فإن الطقس أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء سيكون دافئاً ومشمساً، ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى 22 درجة مئوية في يوم الثلاثاء القادم.

ووفقاً لخبير الأرصاد "نيكولون كرون" في موقع بوينرادار المختص بالطقس في هولندا لقد شهدنا خلال الشهر الماضي طاقساً بارداً ورطباً وغائماً بشكل منتظم، ولكن في الأيام الثلاثة الأخيرة من الشهر فتشير خرائط الطقس إلى الكثير من الخير، على حد تعبير خبير الطقس "كرون.

يوم السبت يبقى رطباً



السبت سيكون رطباً وبارداً، مع فرصة لعواصف رعدية وتساقط البرد. سوف يجف المطر من جهة الغرب خلال فترة بعد الظهر. بينما ستكون الحدود القصوى لدرجات الحرارة حوالي 8 درجات.

ثم سنلاحظ أن الطقس بدأ يجف مرة أخرى في جميع أنحاء البلاد خلال فترة المساء. وستتجاوز درجة الحرارة يوم الأحد 10 درجات مئوية، خاصة في المنطقة الجنوبية حيث من المتوقع أن يكون الطقس مشمساً وجافاً.

الأسبوع المقبل

وفقاً للخبير "كرون" : "ستكون أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء جميلة و مشمسة". وستتراوح درجات الحرارة في المتوسط ​​بين 18 و 19 درجة يوم الثلاثاء، ويمكن أن تصل محليا إلى 22 درجة في شرق وجنوب شرق هولندا، و ستكون أكثر دفئا في منطقة أيندهوفن.

الشمال الغربي أكثر برودة

يستمر الطقس المشمس الدافئ والجاف يوم الأربعاء أيضاً، بمتوسط ​​حرارة حوالي 16 درجة في وسط هولندا.

وأشار كرون الذي نقلت عنه شبكة "آر تي إل نيوز" الهولندية هذه التوقعات الجوية: سنلاحظ كل يوم أن الطقس سيكون أبرد قليلاً في مناطق شمال غرب هولندا، وذلك لهبوب الرياح من جهة البحر، لذلك سوف يلاحظ الناس ذلك، في مناطق شمال هولندا وجزر فادن.

google-playkhamsatmostaqltradent