recent
أخر الأخبار

فرصة لعواصف رعدية قوية في عدة مناطق من هولندا

فرصة لعواصف رعدية قوية في هولندا يوم الخميس مع إصدار الرمز الأصفر من قبل المعهد الملكي للأرصاد

أصدر المعهد الملكي الهولندي للأرصاد الجوية (KNMI) تحذيرا ليوم الخميس بشأن فرصة حدوث عواصف رعدية قوية في جزء كبير من هولندا. تشمل المناطق المعنية بالتحذير محافظات زيلاند وزاود هولندا وأوترخت وأوفرايسل وخيلدرلاند وليمبورخ ونورد برابنت.

من المتوقع أن تترافق العواصف الرعدية مع هبات رياح تصل سرعتها إلى حوالي 60 كيلومترا في الساعة، وتساقط حبات البرد، إضافة إلى كميات كبيرة من الأمطار التي قد تتسبب في فيضانات محلية نتيجة لشدة هطولها في فترة زمنية قصيرة.

وقد أكد المعهد الملكي للأرصاد الجوية أن التحذير يستمر من منتصف النهار حتى بداية المساء، مما يشير إلى أن هذه الظروف الجوية السيئة قد تستمر لساعات معينة من اليوم. وعلى الرغم من تحذيراتهم، يشير المعهد إلى أن هناك احتمالية لاستمرار حدوث العواصف الرعدية حتى مساء الخميس، ولكن ذلك ما زال أمرا غير مؤكدا حتى الآن.

وتترافق هذه الأخبار الجوية بنصائح حول أهمية أخذ التحذيرات على محمل الجد واتخاذ الاحتياطات اللازمة، خاصةً لمستخدمي الطريق والسائقين في الناطق المشمولة بالتحذير.

بالنظر إلى تقلبات الطقس المتوقعة، يجب على الجميع البقاء على دراية بأحوال الطقس المحلية من خلال متابعة التقارير الجوية المحدثة بانتظام.

google-playkhamsatmostaqltradent