recent
أخر الأخبار

إصابة نائب هولندي ووزير يعزل نفسه.. أكثر من 10 ألاف مصاب بفيروس كورونا في هولندا خلال 24 ساعة

ارتفع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في هولندا بواقع 10.315  حتى الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الثلاثاء، بتوقيت أمستردام، حسبما أعلن المعهد الوطني للصحة العامة.

وأوضحت بيانات المعهد الوطنية للصحة العامة والبيئة الهولندي، أن اجمالي عدد الوفيات في هولندا جراء الفيروس بلغ 7142، بينما تلقى 14.739 ألف مريض منذ تفشي الوباء في هولندا .

وأكدت هيئة الإذاعة الهولندية "إن_أو_إس" بأن المعهد الصحي الهولندي وثقَ 10,400 إصابة جديدة بفيروس كورونا بإنخفاض قدره 31 اصابة عن يوم أمس.

وارتفع أعداد الذين يتلقون علاجهم في المشافي 311 مريض جديداً  ليصبح اجمالي الذين يتلقون علاجهم في المشافي الآن 2358 مصاب بفيروس كورونا. بينما تم ادخال 53 مريض جديد إلى العناية المركزة.  ليرتفع اجمالي اعداد المرضى في العناية المركزة إلى 529.

في الأسبوع الماضي فقط، تم توثيق 67.543 إصابة جديدة بفيروس كورونا بزيادة بنسبة 22 بالمائة. في الأسبوع الذي يسبقه تم توثيق 55.552 وكانت الزيادة بنسبة 27 بالمئة.


لتصلكم الإحصاءات والتحديثات بالإضافة لاخبار هولندا اشتركوا بأخبار المدونة عبر البريد الالكتروني او حملوا تطبيق "هاشتاغ هولندا" عبر غوغل بلاي اضغط هنا


فيما يأتي آخر الأرقام والإحصاءات المتعلقة بهذه الجائحة في هولندا خلال اسبوع واحد "من 21/10/2020 الى 27/10/2020: 
  • بلغ عدد المصابيين "1739" مصاب.
  • بلغ عدد الوفيات "329" حالات وفاة.
  • بلغ عدد الأشخاص الذين دخلوا للمشفى "333" مريض.

إصابة النائب الهولندي ورئيس حزب "D66" بفيروس كورونا

وغرد روب ياتين على تويتر: لقد ثبتت إصابتي بالكورونا. محبط للغاية! . 

في مقطع فيديو، قال إنه كان بالقرب من شخص لأكثر من 15 دقيقة تبين لاحقاً أنه مصاب بفيروس كورونا . بعد تقرير من تطبيق"كورونا_ميلدير"، دخل ياتين في الحجر الصحي وعندما ظهرت الأعراض، اجرى فحص كورونا حيث أعلن اصابته  بفيروس كورونا .

 وزير يدخل في حجر صحي

دخل وزير الإعلام والتعليم الهولندي "آري سلوب"،الاثنين، في حجر منزلي بعد تأكد إصابة أحد مساعديه بفيروس كورونا المستجد. وهو أول وزير في الحكومة الهولندية يدخل في حجر صحي احترازاي.

وأعلنت الوزارة أن أحد موظفي الوزير أُصِيْبَ بالعدوى، مشيرة إلى أن الوزير لم تظهر عليه أي أعراض.

وتعد هولندا واحدة من أكثر الدول الأوروبية تأثراً بالموجة الثانية لجائحة كورونا في أوروبا. وجرى الإعلان عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في هولندا قبل نحو 34 أسبوعا.

إصابة نائب هولندي ووزير يعزل نفسه..  أكثر من 10 ألاف مصاب بفيروس كورونا في هولندا خلال 24 ساعة

هاشتاغ هولندا


google-playkhamsatmostaqltradent